وجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب بمضاعفة السيارات المقدمة في برنامج المسابقات الشعبي السارية الذي يبث على قناة البحرين، حيث أمر سموه بزيادة 6 سيارات بواقع سيارة كل يومين، في إطار دعم سموه للبرنامج والنجاحات الكبيرة التي حققها في نسخته الثانية.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه برفقة السيد خليفة بن عبدالله القعود رئيس اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة إلى موقع تصوير برنامج السارية في القرية التراثية.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن البرنامج حقق العديد من الأهداف المرجوة ويسير وفق الخطة التي وضعتها اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي وتهدف إلى زيادة ثقافة المجتمع البحريني والخليجي والعربي بالموروث الشعبي والمحافظة عليه خصوصاً أنه يعتبر جزءا مهماً من تاريخ مملكتنا الغالية وارتبط بثقافة أهل البحرين منذ القدم.



وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن برنامج السارية يمثل منبت الهوية الوطنية ويبعث على تعزيز قيم الولاء والانتماء لمملكتنا الغالية، وحرصنا على توجيه اللجنة بمواصلة تقديم البرنامج الهادف والناجح ليشكل جسراً من التواصل بين أجيال الماضي والحاضر.

ونوه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بجهود جميع طاقم البرنامج الذي لاقى نجاحًا كبيرًا خلال الأيام الماضية بدليل الإقبال الواسع على المشاركة في البرنامج وهو سلسلة نجاح تحقق منذ الموسم الماضي ومازال يواصل شق طريقه نحو النجاح حتى وصل صداه إلى الوطن العربي، مشيداً سموه بطاقم البرنامج والمقدمين حسن محمد ونيلة جناحي والفنانة القديرة سلوى بخيت.

كما التقى سموه بالمشرف العام على برنامج السارية عيسى المطوع وأشاد سموه بجهوده في سبيل نجاح البرنامج.