أشاد النائب غازي آل رحمة بالثقة الملكية التي حظي بها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، وذلك بصدور المرسوم الملكي السامي بتعيين سموه رئيسا لمجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز.

وأكّد آل رحمة أن سمو الشيخ ناصر خير من يتبوأ هذا المنصب لما أثبته من جدارةٍ وكفاءةٍ عاليةٍ في جميع المسؤوليات الوطنية الكبرى التي أنيطت به، ولما يحمله من طموحات عالية في التطوير والعمل الجادّ على طريق البناء والإعمار والتجديد، ولما يملكه من تخطيطٍ دقيق ورؤىً ثاقبة.



مشيرًا إلى اهتمام سموّه الدائم بالاستفادة من الطاقات الشبابية البحرينية وانتهاج الرؤى الحديثة في الإدارة والتخطيط، وهو الأمر الذي سينعكس إيجابًا في عمل الشركة الهامة التي تشرف على أهم القطاعات الصناعية والاقتصادية بالمملكة وتعمل منذ سنوات على تنفيذ عدد من المشاريع الضخمة لتطوير البنية التحتية للقطاع النفطي والذي يشكّل أهم القطاعات الاقتصادية في المملكة.

وأكّد آل رحمة ثقته بأن يضطلع سموّ الشيخ ناصر بمواصلة الإنجازات الكبيرة التي حقّقها القطاع النفطي في المملكة، وابتكار أفضل السبل لتشجيع الصناعات النفطية والنهوض به لمستقبلٍ زاهرٍ يضمن زيادة العائدات والمساهمة من أجل نمو الاقتصاد الوطني ورفع مستوى المعيشة واستغلال الموارد بكفاءة وبالطرق المثلى.

مشيرًا في هذا السياق إلى الجهود الكبيرة التي بذلها وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد ال خليفة على صعيد تطوير الصناعة النفطية وتعزيز الشراكات الكبيرة وتوقيع الاتفاقيات وإطلاق المشاريع الهامة والتي عزّزت مكانة البحرين في هذا القطاع الحيوي الهام.