كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الحكم الدولي البحريني علي السماهيجي والحكم المساعد الدولي البحرين فيصل علوي، للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة J لكأس الاتحاد الآسيوي 2021، والتي ستقام بنظام التجمع في هونغ كونغ خلال الفترة 14 إلى 20 مايو.

ويشارك الحكم الدولي علي السماهيجي والحكم المساعد الدولي فيصل علوي في إدارة مباريات المجموعة J التي تضم أندية تاينان سيتي (الصين تايبيه)، اتلتيك 220 (مونغوليا)، ايسترن (هونغ كونغ)، واريورس (هونغ كونغ).

ويأتي اختيار الحكم الدولي علي السماهيجي والحكم المساعد الدولي فيصل علوي تأكيدًا على المكانة الريادية للصافرة البحرينية على جميع المستويات بما فيها الآسيوية، إذ يولي مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، الحكم البحريني اهتمامًا كبيرًا وبالغًا، عبر الدعم المستمر لضمان تواجده في أكبر المحافل والبطولات.



ويعتبر الحكم الدولي علي السماهيجي من خيرة حكام القارة الآسيوية، وسبق له التواجد في بطولات مختلفة على مستوى مسابقات الأندية أو المنتخبات الآسيوية، وهو من حكام النخبة في القارة الآسيوية للعام الجاري (2020)، كما يعد الحكم المساعد الدولي فيصل علوي من الحكام المميزين، وسبق له التواجد في بطولات مختلف على المستوى الآسيوي، وهو ضمن قائمة نخبة الحكام المساعدين بقارة آسيا.

كما وقع اختيار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على حكمين اثنين للساحة، و3 حكام مساعدين، مراقبين اثنين للمباريات، وثلاثة مقيمين للحكام، علاوة على مدرب لياقة بدنية للحكام.