كتب - عمر البلوشي:


علم الوطن الرياضي أن النادي الأهلي اقترب من حسم التجديد مع لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة عماد سلمان للاستمرار مع الفريق ضمن منافسات الموسم الرياضي القادم 2021/2020، حيث وصلت المفاوضات بين كلا الطرفين لمراحل متقدمة.

ويسعى الأهلي إلى حسم صفقة عماد سلمان في أسرع وقت ممكن لضمان بقائه واستمراريته مع الفريق وخاصة بعد رحيل علي حبيب إلى صفوف طائرة النجمة للمشاركة معهم في الموسم القادم، حيث يعمل الأهلاوية جاهدين في الحفاظ على تشكيلة الفريق بالتجديد مع اللاعبين وإبرام التعاقدات الجديدة التي من شأنها أن تسهم في مواصلة الأهلاوية للمنافسة.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسمياً عن التجديد بين كلا الطرفين خلال الأيام القليلة القادمة، وخاصة أن الأهلي يعمل جاهداً من حسم ملف المدرب منير بن قارة واستمراريته على رأس الجهاز الفني للفريق، بالإضافة إلى التجديد مع المحترف البرازيلي لويس فيرنانديز الذي قدم مستويات متميزة مع طائرة النسور في الموسم الماضي.


الجدير بالذكر أن الأهلي يعمل حالياً على إنهاء ملف التجديد مع اللاعبين المحليين بأسرع وقت ممكن وخاصة مع تسارع وتيرة التعاقدات المحلية مع اللاعبين المنتهية عقودهم، وذلك بعد رحيل كل من علي حبيب، علي مرهون وحسين الجشي عن القلعة الصفراء هذا الموسم.