أكد رئيس لجنة الخدمات بمجلس النواب النائب أحمد الانصاري ان المواطنين في الدائرة الثالثة بالمحافظة الجنوبية وعموم أصحاب الطلبات الإسكانية في البحير والرفاع ومدينة عيسى ينتظرون إنشاء مشروع البحير الاسكاني في المرحلة الثانية، وذلك بعد الانتهاء من المرحلة الاولى والتي ضمت 227 وحدة سكنية فيما المرحلة الثانية ستصل بالمشروع إلى 700 وحدة سكنية، مؤكداً على ثقته في توجيهات سمو ولي العهد رئيس الوزراء ومتابعته لهذا الملف المهم.

وناشد النائب الانصاري صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء في توجيه وزارة الإسكان والجهات المعنية في البدء بالمرحلة الثانية لمشروع البحير الإسكاني والذي سيخدم فئة كبيرة من المواطنين ويحل طلبات المواطنين الاسكانية، منوهاً بتوجيهات سموه بتسريع تنفيذ مشروع سترة الإسكاني.

وقال ان الطلبات الاسكانية في منطقة البحير تصل عمر بعضها الى 20 سنة، حيث تعود للعام 2001 وان المواطنين من أهالي البحير في انتظار تنفيذ هذا المشروع الإسكاني المهم والذي سيحل مشكلتهم، مؤكداً على ان المواطنين بالمنطقة يضعون آمالهم في هذا المشروع الإسكاني.



وأشار الانصاري إلى ان البنية التحتية في هذا المشروع الإسكاني مكتملة من حيث توافر البنية التحتية من كهرباء وماء وشبكة للصرف الصحي، ولم يبق سوى البدء في تنفيذ المشروع في المرحلة الثانية والتي تصل بالمشروع الى 700 وحدة سكنية.