وليد عبدالله :

تفتتح اليوم "الأحد" مباريات الجولة 16 من منافسات القسم الثاني لمسابقة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، وذلك بإقامة مواجهتين عند الساعة 10 مساء، حيث يحتضن ملعب إستاد النادي الأهلي المواجهة التي تجمع بين فريق نادي الخالدية وفريق نادي التضامن، فيما يحتضن ملعب مدينة حمد المواجهة التي تجمع بين فريق نادي الاتحاد وفريق نادي الشباب.

وبالعودة للمباريات، يدخل الخالدية بقيادة المدير الفني أحمد صالح الدخيل وهو يحتل المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 32 نقطة. ويخوض الفريق مواجهة مع صاحب المركز الأخير فريق التضامن "4 نقاط"، حيث يتطلع الخالدية لكسب النقاط التي تعيده مجددا لصدارة ترتيب المسابقة.



الاتحاد وبقيادة المدرب الوطني محمد المقله يحتل المركز الثامن برصيد 11 نقطة، ويتطلع لتحقيق انتصار معنوي يحقق من خلاله النقاط الثلاث التي ترفع رصيده إلى النقطة 14.

في المقابل، يسعى الشباب بقيادة المدرب محمد عدنان أيوب، والذي يحتل المركز السادس برصيد 21 نقطة، لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الخالدية، من خلال تحقيق انتصار في هذه الجولة يرفع رصيده إلى النقطة 24 والتي تمنحه التقدم للمركز الخامس.

وبالعودة لترتيب فرق المسابقة، فالحالة يحتل الصدارة برصيد 34 نقطة، يليه الخالدية في المركز الثاني برصيد 32 نقطة، والاتفاق في المركز الثالث برصيد 29 نقطة، ومدينة عيسى في المركز الرابع برصيد 25 نقطة، وسترة في المركز الخامس برصيد 22 نقطة، والشباب في المركز السادس برصيد 21 نقطة، والبحرين في المركز السابع برصيد 20 نقطة، والاتحاد في المركز الثامن برصيد 11 نقطة وبفارق الأهداف عن صاحب المركز التاسع فريق قلالي والتضامن في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.