أعلنت شركة أندرا للعلاقات العامة، إحدى الشركات الرائدة في مجال العلاقات العامة التي تتخذ من مملكة البحرين مقرًّا لها، أن بيت التمويل الكويتي-البحرين، أحد البنوك الإسلامية الرائدة والمساهم الرئيس في تطور القطاع المالي الإسلامي بالمملكة، سيكون الراعي الرسمي لسلسلة الجلسات الحوارية في التكنولوجيا المالية التي تنظمها الشركة للعام 2021.

وأكدت "أندرا للعلاقات العامة"، أنها ستتعاون مع بيت التمويل الكويتي-البحرين في تنظيم 5 فعاليات رئيسة كل شهرين تستمر من أبريل الجاري حتى ديسمبر القادم، بالتزامن مع الإعلان عن إطلاق النسخة الثامنة من الجلسات الحوارية خلال الشهر الجاري.

وتقام النسخة الثامنة من الجلسات الحوارية الافتراضية حول التكنولوجيا المالية نهاية شهر أبريل، مسلطة الضوء على الشمول المالي والثقافة المالية، حيث يصادف شهر أبريل الشهر الوطني للثقافة المالية، والذي يهدف إلى رفع مستوى الوعي العام حول أهمية الثقافة المالية والشمول المالي. وسيتم الإعلان عن جدول أعمال الفعالية وقائمة المتحدثين فيها خلال الأسبوعين القادمين.



إلى ذلك، تدعم سلسلة الجلسات الحوارية الافتراضية حول التكنولوجيا المالية التي تنظمها شركة أندرا للعلاقات العامة تطور النظام العام للتكنولوجيا المالية في مملكة البحرين على نطاق واسع وتوفير منصة تفاعلية للرواد في قطاع التكنولوجيا المالية، مما يسمح لهم بمشاركة قصصهم ومعالجة القضايا الملحة ومناقشة الاتجاهات في القطاع.

ويهدف بيت التمويل الكويتي-البحرين بشكل أساس إلى تقديم خدمات متميزة ومبتكرة من خلال مجموعة واسعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات المالية التي تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية.

وسيقوم بيت التمويل الكويتي-البحرين بإشراك قادة الفكر والمبتكرين بهدف تسليط الضوء على العديد من القضايا والاتجاهات الرئيسية التي تؤثر على المشهد المالي في مملكة البحرين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقالت الرئيس التنفيذي لشركة أندرا للعلاقات العامة فاطمة إبراهيم: "انطلاقاً من رغبتنا في مواصلة الجهود الرامية إلى تسليط الضوء على الابتكارات والمواضيع المتعلقة بالتكنولوجيا المالية في المنطقة، فستعمل النسخ القادمة من الجلسات الحوارية بالشراكة مع بيت التمويل الكويتي-البحرين على تعزيز هذه الجهود وإنشاء منصة تجمع قادة الفكر و المبتكرين في القطاع المالي. نحن سعداء بأن نتشارك مع مؤسسة مالية رائدة في المنطقة بهدف تعزيز مكانة مملكة البحرين كمركز رئيسي للتكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

وأضافت: "أن فريقنا متحمس لمستقبل مثل هذه المنصة المهمة، والتي تأسست برؤية طويلة المدى وحماس فريق العمل. سنتمكن بدعم من بيت التمويل الكويتي-البحرين من الارتقاء بهذه المنصة نحو آفاق أوسع".

المدير التنفيذي ورئيس العمليات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات المؤسسية في بيت التمويل الكويتي - البحرين ، محمد فهمي حمد قال: "كمساهم رئيسي في تطور القطاع المالي الإسلامي في مملكة البحرين، نحن نؤمن بدعم مثل هذه السلسلة من الجلسات الحوارية حول التكنولوجيا المالية لتسليط الضوء على النهج المبتكر للمملكة والخطوات التي اتخذتها لاحتضان قطاع التكنولوجيا المالية من خلال تطوير مجموعة واسعة من الابتكارات المالية ومبادرات تتماشى مع رؤيتها الاقتصادية للعام 2030. يسعدنا أن نتشارك مع شركة أندرا للعلاقات العامة للمساهمة في تسليط الضوء على قطاع التكنولوجيا المالية في المملكة وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ككل."

وأطلقت شركة أندرا للعلاقات العامة سلسلة الجلسات الحوارية حول التكنولوجيا المالية في العام 2019 بالتعاون مع نادي كابيتال كلوب، وقد أصبحت منذ ذلك الوقت إحدى الفعاليات الرئيسية في المملكة للقادة والشركات والشركات الناشئة في النظام العام للتكنولوجيا المالية. وفي العام 2020، كانت سلسلة الجلسات الحوارية تتمحور حول إنترنت الأشياء في الشرق الأوسط، وذلك بالتعاون مع برينك-بتلكو، لتساهم بذلك في دعم وتوجيه رواد الأعمال في مجال إنترنت الأشياء بهدف تحقيق أهدافهم.

وقامت الشركة العامة بتنظيم 7 فعاليات بنجاح، وذلك بمشاركة أكثر من 40 متحدث من مملكة البحرين وخارجها، إضافة إلى مشاركة أكثر من 500 من الحضور وإقامة الشراكات المثمرة مع العديد من الشركات الناشئة والمؤسسات والشركات المالية.

وستكون سلسلة الجلسات الحوارية في التكنولوجيا المالية مجانية للحضور ومتاحة لجميع المشاركين للمشاركة فيها. وسيتم نشر إعلانات الفعاليات الجديدة على الموقع الإلكتروني لشركة أندرا للعلاقات العامة وقنوات بيت التمويل الكويتي-البحرين على وسائل التواصل الإجتماعي. كما سيتم مشاركة أبرز الأحداث والأفكار في الفعاليات على جميع منصات شركة أندرا للعلاقات العامة على وسائل التواصل الإجتماعي.