أطلقت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - مؤخراً شعارها المؤسسي الجديد "تميز نختص به" خلال سباق جائزة البحرين الكبرى طيران الخليج - الفورمولا 1 للعام 2021؛ والذي كان بمثابة منصة محلية ودولية لكشف النقاب عن الشعار المذكور للجمهور العالمي لافتتاحية سباقات الفورمولا 1. الشعار الذي يأتي متماشياً مع استراتيجية الناقلة التحولية والرقمية الجديدة يمثل احتفالاً بإنجازات طيران الخليج على مدار السبعين عامًا الماضية .

يجسد الشعار الجديد للناقلة التي ارتفع تصنيف APEX الخاص بها من 4 إلى 5 نجوم إرث طيران الخليج على مدى السنوات الماضية، والذي يمثل تفردها وطموحها في أن تكون الأفضل بين مثيلاتها، وإضفاء لمستها المتميزة على منتجاتها وخدماتها في ذات الوقت. ونظرًا لأن صناعة الطيران تخطو خطوات كبيرة في التغييرات التي تطرأ على طرق السفر التقليدية، فإن إطلاق الشعار الجديد يمثل تكيف الناقلة الوطنية والتزامها بإعطاء الأولوية لاحتياجات واهتمامات المسافرين في هذه الحقبة الجديدة من مستقبل السفر المعاصر .

وفي حديثه عن الشعار الجديد، قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي: " درجتنا الفريدة للصقر الذهبي التي تمزج بين درجتي رجال الأعمال والدرجة الأولى، والدرجة السياحية التي تمت ترقيتها في أسطولنا الجديد، والتي يمكن تصنيفها على أنها درجة سياحية فاخرة مقارنة ببعض منافسينا؛ كلاهما يمثل سبب تفردنا بـ "تميز نختص به". بعد انقضاء العام 2020 المليء بالتحديات؛ شهدنا ربعًا أولًا متميزاً من العام 2021 تضمن تدشين مبنى المسافرين الجديد في مطار البحرين الدولي مع قاعة الصقر الذهبي الخاصة بنا والجديدة كلياً. لطالما مثلت الضيافة العربية الأصلية جوهراً لعملياتنا، ومع تطبيق إستراتيجيتنا الفريدة في كل خطوة من تجربة سفر عملائنا، سنحظى دائماُ بـ "تميز نختص به".

وكانت طيران الخليج قد احتفلت في العام الماضي بالذكرى السبعين لتأسيسها، وأعادت تقديم هويتها الكلاسيكية الشهيرة على عدد من فئات الطائرات في أسطولها؛ كما عرضت تاريخها الغني والعريق في متحف أتيحت زيارته لعموم الجمهور.