بعد نجاح إستضافة النسخة الأولى منها، حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" استعداداتها لإستمرار فعاليتها الصحية لراكبي الدراجات الهوائية والعدائين خلال شهر رمضان الفضيل، والمقرر اقامتها غداً الخميس براعية بتلكو.

وتسعى الحلبة لتوسيع مجموعة التجارب التي تقدمها وتوفرها لتشمل جميع فئات المجتمع المحلي.

وتتيح الفعالية الصحية لراكبي الدراجات الهوائية والعدائين الفرصة لتجربة مضمار سباق الجائزة الكبرى لركوب الدراجات أو التدريب أو للعدائين بممارسة التمارين الرياضية أو الجري في بيئة آمنة.



وتقام الفعالية كل خميس من الساعة 5:30 مساء وحتى 8:30 مساء، على ان يحتضن مضمار الحلبة الخارجية الذي يبلغ طوله 3.543 كم فعالية الدراجات الهوائية بينما تقام فعالية العدائين على مضمار الحلبة الداخلية البالغ طولها 2.554 كم.

ومن المقرر ان تقام الفعاليات يوم غداً الخميس وتستمر كل خميس خلال شهر رمضان وذلك في التواريخ التالية: غداً الخميس 28 أبريل كما توفر الحلبة محلات لبيع وجبات الإفطار وذلك من الساعة 6 مساء بالإضافة الى محطات للتزود بالمياه التي توفرها شركة أروى و توافر المصليات.

ولضمان سلامة جميع المشاركين، ستكون الفعالية متاحة فقط للحاصلين على التطعيم المضاد لفيروس كورونا (كوفيد-19) والمتعافين من الفيروس، وعلى المشاركين إبراز الدرع الأخضر على تطبيق "مجتمع واعي" قبل الدخول للمشاركة في الفعالية.

تأتي إستمرارية هذه الفعالية بعد نجاح الإنطلاقة لراكبي الدراجات الهوائية الذي أقيت مؤخرا والتي سجلت إقبالا كبيرا.

تبلغ رسوم الدخول 2 دينار بحريني فقط للدراجات الهوائية، و1 دينار بحريني للعدائين، يمكن لمن تقل أعمارهم عن 12 عامًا المشاركة مجانًا إذا كانوا برفقة شخص بالغ مشارك ضمن الفعالية.

لمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية، تفضل بزيارة bahraingp.com أو اتصل بالخط الساخن BIC على + 973-17450000.