تمكنت وزارة شئون الشباب والرياضة من اجتياز التدقيق الخارجي لنظام إدارة الجودة الآيزو 2015- 9001 والذي تم تنفيذه من الجهة المانحة للشهادة ضمن الجهود المستمرة لتطبيق مبادئ الجودة في مختلف الأعمال.

وتسلم سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة الشهادة من قبل الشركة المعتمدة لإدارة نظام إدارة الجودة الآيزو 2015- 9001 حيث جاءت نتائج التدقيق الخارجي مطابقة لكافة شروط ومعايير الشهادة.

وبهذه المناسبة أكد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شئون الشباب والرياضة بأن الوزارة حريصة دائماً على تطبيق مبادئ الأيزو الامر الذي يعكس التزام الوزارة بالمنهجيات العصرية في إدارة العمل المؤسسي بالوزارة وإداراتها المختلفة، مشيرا الى أن تطبيق نظام إدارة الجودة انعكس بصورة إيجابية على الارتقاء بالخدمات والأداء الرامي إلى تلبية تطلعات منتسبي الحركة الشبابية والرياضية بكفاءة جودة وسرعة في إنجاز.



وأشار سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة الى أن نظام الأيزو يمثل جانبا من توجهات وتطلعات البرنامج الحكومي لمملكة البحرين للعمل على تنمية وتطوير رأس المال البشري والارتقاء بالقطاعين الشبابي والرياضي عبر تحسين جودة وكفاءة الخدمات المقدمة من قبل الوزارة لكافة الفئات التي تندرج تحت مظلة الوزارة في المملكة .

وأعرب سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد عن شكره وتقديره لجميع العاملين على جهودهم المخلصة والمستمرة على مدى السنوات في تحقيق هذا الانجاز، مؤكداً أن هذا الاستحقاق يعكس رؤية الوزارة وسعيها الدؤوب للارتقاء بمستوى وجودة الخدمات التي تقدمها، والارتقاء بمستوى العمل على جميع الأصعدة من خلال تطبيق أفضل الممارسات في مختلف المجالات علماً بأنها حصلت مسبقاً على شهادة الآيزو 45001 في نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية المعتمدة دولياً لتصبح أول وزارة في مملكة البحرين تحصل على هذه الشهادة المتقدمة.