أعلنت طيران الخليج السبت، عن تشغيلها لرحلتين مخصصتين للشحن فقط لنقل التطعيمات المضادة لفيروس كورونا، وقد قامت الناقلة الوطنية بنقل 300 ألف جرعة من تطعيم (سينوفارم) من جمهورية الصين الشعبية و100 ألف جرعة من تطعيم (سبوتنيك) من روسيا الاتحادية.

وبينت الشركة ان ذلك يأتي دعماً للجهود الوطنية في التصدي لهذه الجائحة، ونقل التطعيمات من دول العالم إلى جانب دعم جهود الحد من انتشار الفيروس، وتقديم الإمدادات الغذائية والطبية الحيوية.

وبينت طيران الخليج أنه وكونها إحدى شركات الطيران القليلة التي لم تتوقف عن الطيران في 2020؛ تستمر في العمل عن كثب مع الجهات الحكومية والجهات المعنية في مختلف وجهات شبكتها لاستئناف عملياتها مع زيادة نمو الطلب على السفر.

وأعربت طيران الخليج عن فخرها بشبكتها المرنة من خلال التكيف الفوري مع التعليمات الحكومية وتوجيهات هيئات شئون الطيران المدني في وجهات شبكتها لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تضمن سلامة المسافرين وأفراد الطاقم، والاستجابة السريعة للتغييرات والتحديثات المستمرة فيما يتعلق بالعمليات. كما وتضاف آخر المستجدات باستمرار على الرابط gulfair.com/covid19؛ بما في ذلك نصائح السفر، وتحديثات شبكة الوجهات، وتعليمات الصحة والسلامة.