تمنى كل التوفيق للفريق في مبارياته القادمة

أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب بالنتيجة الكبيرة التي حققها فريق قرطبة الاسباني على فريق ريال لينينسي (5/صفر) في الدوري الاسباني للدرجة الثانية ضمن منافسات المجموعة IV في مرحلة الصعود في ظل الدعم الذي يحظى به الفريق من إدارة النادي.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفوز على متصدر المجموعة يعطي دلالة بأن فريق قرطبة يسير وفق الخطة الموضعة من الجهاز الفني والهادفة إلى مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والسعي لتحقيق أهداف الفريق، مبيناً سموه أن دعم إدارة النادي ساهم في توفير البيئة المناسبة للفريق في تقديم أفضل المستويات والخروج بالنتيجة الإيجابية.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفريق ينتظره مشوار حافل والجميع على ثقة كبيرة بقدرات اللاعبين في الظهور المشرف وتأكيد مكانة النادي في المسابقة عبر تحقيق أفضل النتائج.

وتمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كل التوفيق والنجاح للفريق في مبارياته القادمة ومواصلة تحقيق الانتصارات التي تعتبر دافعاً قوياً وكبيراً للفريق في الفترة القادمة.

وتمكن قرطبة الاسباني من تحقيق الفوز على ريال لينينسي بخماسية نظيفة جاءت عن طريق ميغيل ديلاس كويفاس (هدفين)، ولويس ألفونسو ليديسما ولويسمي ريدوندو ومحمد دجيتل.

ورفع قرطبة رصيده إلى 7 نقاط في وصافة ترتيب المجموعة بفارق 3 نقاط عن المتصدر ريال لينينسي.