تواصل إنفستكورب دعمها لبرنامج سمو ولي العهد للمنح الدراسية العالمية كراعٍ في الفئة البلاتينية للسنوات العشر المقبلة برعاية مالية مقدارها مليون دينار بحريني، وذلك في إطار دورها الاجتماعي الداعم للطاقات الشبابية، حيث تفضل الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة مستشار الشؤون السياسية والاقتصادية بديوان ولي العهد وعضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المالية والإدارية لبرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية باستلام شيك من السيد محمد العارضي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لإنفستكورب.

وقد أعرب الشيخ محمـد بن عيسى آل خليفة مستشار الشؤون السياسية والاقتصادية بديوان ولي العهد وعضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المالية والإدارية لبرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية عن بالغ شكره وتقديره لإنفستكورب على الرعاية والتعاون المستمر مع برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية، منوهاً معاليه أن البنك يعتبر أحد الرعاة الرئيسيين للبرنامج.

من جانبه أشاد السيد محمد العارضي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لإنفستكورب بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله في تطوير البرامج التعليمية والتدريبية التي تهدف إلى تنمية الشباب وتطوير قدرات الكوادر البحرينية، وقال: "تلتزم إنفستكورب بإثراء حياة الأجيال القادمة، ونعتقد أن دعم التعليم هو في صميم ذلك حيث أن الاستثمار في رأس المال البشري يعد محركًا رئيسيًا للتنمية الاستراتيجية التي تعمل من أجلها قيادة البحرين، وقد أتاح ذلك للمملكة امتلاك مجموعة استثنائية من المواهب من الأجيال المختلفة. ونحن فخورون بشراكتنا مع برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية وجهوده الاستثنائية".



وقد أكد الشيخ محمد بن عيسى على أهمية دور الجهات الراعية في تحقيق أهداف البرنامج الذي يوفر أحسن الفرص التعليمية لنخبة من طلبة البحرين المتفوقين وإعدادهم على مستوى عالمي لمتطلبات سوق العمل لكي يساهموا في تطوير مسيرة الوطن التنموية الشاملة.

كما أضاف العارضي: "نحن نقدّر تقديراً عالياً الدور الذي يضطلع به برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية في توفير أفضل فرص المنح التعليمية للطلاب البحرينيين المتميزين. في الواقع، تخرّج عدد من موظفينا في إنفستكورب من جامعات عالية المستوى بدعم من برنامج ولي العهد. وقد لمسنا مباشرة مدى أهمية مثل هذه المبادرات التعليمية في التنمية والنجاح المستقبلي للمملكة".

حضر اللقاء كل من: السيد رمزي عبد الجابر رئيس الشؤون الإدارية، السيد غيلبرت كامينيسكي المدير التنفيذي ورئيس قسم الاستثمار في الشركات الخاصة في "إنفستكورب تكنولوجي"، والسيد يوسف اليوسف الشريك الإداري لإنفستكورب للثروات الخاصة، والسيد محمد السادة رئيس سوق البحرين والكويت في إنفستكورب للثروات الخاصة، والسيدة جوردانا سمعان مسؤولة التنوع والإدماج ورئيسة قسم الموارد البشرية في منطقة الخليج وآسيا، بالإضافة إلى الدكتورة سينثيا جيسلينج مديرة برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية، والسيدة شذى أحمد مديرة الشئون الإدارية والمالية بالبرنامج.