أكدت شركة مونتريال للسيارات عن استمرار أسعارها التنافسية وعروضها المميزة حتى نهاية الشهر الفضيل بعد تزايد الإقبال الكبير على مختلف فروعها، حيث يأتي ذلك في أعقاب النجاح الباهر التي تشهده الشركة على عروضها الرمضانية من جميع عملائها من خلال شراء سياراتهم.

وتضمنت عروض الشركة للشهر الفضيل هدايا فورية إلى جانب هدية قيمة أخرى عند استلام السيارة تشمل أجهزة ذكية وأجهزة تلفاز، معززة الشركة عروضها السخية في الأسبوع الماضي بأجهزة بلايستيشن 5 الجديد أو استبدال الهدية بمبالغ نقدية تصل إلى 1500 دولار نقداً، إلى جانب فرصة لاسترجاع نسبة 3% من قيمة السيارة مع عروض تمويلية بأقل نسبة فائدة تبدأ من 1.8% وفترة سماح تصل إلى 6 أشهر.

وعبر الرئيس التنفيذي لشركة مونتريال للسيارات فاضل عباس عن مدى سعادته بالإقبال الكبير والنجاح الباهر لعروض الشركة في الشهر الفضيل وحرص على شكر جميع عملاء الشركة الذين بادروا بشراء سياراتهم والذين قاموا بزيارة معارض الشركة على ثقتهم الكبيرة في اختيار شركة مونتريال للسيارات واستمرار الشركة بتقديم أفضل الخدمات والنمو الدائم في العروض وتقديم أفضل الأسعار المميزة لهم.



وأضاف: "دائماً يعد شهر رمضان شهراً خاصاً بالنسبة لنا في شركة مونتريال للسيارات، لذا نحاول دائماً تقديم أفضل العروض لدينا، والفرصة مازالت متاحة للجميع قبل انتهاء تلك العروض الضخمة والهدايا المميزة التي يستطيع جميع العملاء الحصول عليها مع كل سيارة، إلى جانب الأسعار التنافسية التي قمنا بوضعها لتعزيز تلك العروض بأسعار لا مثيل لها حتى تمكنهم من امتلاك سيارة أحلامهم بأفضل الأسعار الاقتصادية وذلك عبر الاستفادة من الحلول التمويلية الإسلامية والتقليدية التي نوفرها الآن لتسهيل عملية شراء السيارات بأفضل سعر وأقل قسط مع تسليم فوري".

وتعد شركة مونتريال للسيارات من أفضل شركات السيارات في البحرين في عملية بيع وتقسيط السيارات، إلى جانب العروض المميزة التي تقدمها لعملائها من خلال إمكانية استبدال السيارة المستعملة بإحدى تلك السيارات أو بأخرى جديدة مع ضمان الوكيل والتي تشمل حزمات صيانة مجانية وضمان أفضل أسعار التثمين وإنهاء عملية التثمين في أسرع وقت.

وتقدم شركة مونتريال للسيارات خدماتها من خلال خمسة فروع متكاملة تلبي رغبات جميع عملائها في أفضل مواقع الاستراتيجية في المملكه لتكون الأقرب لجميع عملائها في كل مكان.