تحت رعاية الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الانسانية، نظمت المؤسسة المهرجان الرمضاني السنوي للأسر المكفولة بمشاركة ما يقارب 200 طفلاً من أبناء المؤسسة المكفولين.

وتميز المهرجان هذا العام بتقديمه عن بعد عبر الواقع الافتراضي باستخدام برنامج زوم (zoom) الذي سهل على جميع المشاركين المشاركة مهما كان موقعهم، واحتوى المهرجان على العديد من الفقرات المتنوعة وانطلقت بكلمة من سعادة الدكتور مصطفى السيد عبر فيها عن مدى سعادته بلقاء ابنائه منتسبي المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، ووجه لهم رسائل تحفيزية لمواصلة الجد والاجتهاد والارتقاء بالتعليم والتعلم والاستمتاع بالأجواء الرمضانية وفقرات المهرجان.

وبدأت فقرة المسابقات الثقافية المنوعة والجوائز والسحوبات على الجوائز الكبرى التي قدمها الفنان البحريني البسام علي والموهبة الإعلامية رتاج العباسي والموهبة الإعلامي الواعد عمار الخلاقي، كما احتوى المهرجان على فقرة خاصة بالطبخ لمجموعة من الحلويات التي يتم إعدادها بطريقة سهلة وسريعة.



وتحرص الملكية للأعمال الإنسانية على مشاركة أبنائها مختلف المناسبات، ويعد المهرجان الرمضاني أحد أهم الاحتفالات الشعبية التي تقام خلال الشهر الفضيل لذا تهتم المؤسسة بالاحتفال به سنوياً لإدخال البسمة والبهجة في قلوب الأطفال والأسر المنتسبة.