وليد عبدالله :


استعاد فريق نادي الخالدية صدارة مسابقة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، بعد فوزه الثمين على حساب فريق نادي سترة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم امس على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي، ضمن مباريات الجولة ١٧ من منافسات القسم الثاني من المسابقة. سجل هدفي المباراة تياغو وعلي جمال. وبهذه النتيجة رفع الخالدية رصيده الى النقطة ٣٨، فيما ظل سترة على رصيده السابق ٢٥ نقطة.

وفي المباراة الثانية، فرط فريق نادي الحالة فرصة حسم تأهله الى مصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد ان تعادل مع فريق نادي البحرين سلبيا من دون اهداف، في المباراة التي جمعتهما امس على ملعب استاد النادي الاهلي. وبهذه النتيجة، تراجع الحالة الى المركز الثاني بعد ان رفع رصيده الى النقطة ٣٨، ورفع البحرين رصيده الى النقطة ٢١.

وفي المباراة الثالثة، حقق فريق نادي مدينة عيسى فوزا مستحقا على حساب فريق نادي قلالي ب٤ اهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين امس على ملعب مدينة حمد. سجل لمدينة عيسى: محمد خالد (٣ أهداف- هاتريك) ومحمود البناي. وبهذه النتيجة، رفع مدينة عيسى رصيده الى النقطة ٢٨، فيما ظل قلالي على رصيده السابق ب١١ نقطة.