استعد لمظهر احتفالي أنيق، مطبخ كامل، وعروض ترويجية متعددة هذا العيد حيث يقدم لولو كل هذا والخصم يصل إلى 70٪ على منتجات مختارة للمتسوقين عبر الإنترنت حتى 18 مايو.

سواء كان ذلك من أساسيات خزانة الملابس الاحتفالية للعائلة هذا العيد مع عرض "استرجع نصف مادفعت" المذهل من لولو (احصل على 10 دنانير في شكل قسائم مقابل كل 20 دينارًا تنفقها في قسم الأزياء) أو قطع اللحم مختارة من قسم اللحوم، أو وجبات خفيفة للعطلات مثل العصائر، والشوكولاتة، وغيرها الكثير....ستجد كل شيء بأسعار خاصة للعيد في لولو هايبر ماركت.

نعم، تبدأ تخفيضات العيد الكبير في الفترة من 6 إلى 18 مايو، ويمكنك اصطحاب الكثير من البضائع إلى منزلك بأسعار منخفضة للغاية. علاوة على ذلك، قم بتحديث هاتفك بأحدث طراز، أو يمكنك زيادة الترفيه المنزلي باستخدام تلفزيون ذكي كبير للغاية بتخفيضات احتفالية. أثناء قيامك بكل ذلك، ستحصل على كل 5 د.ب تنفقها كوبون يانصيب إلكترونية وفرصة لربح ما يصل إلى 175000 دينار بحريني من بطاقات هدايا التسوق من لولو.



يمكنك أيضًا التسوق بأمان وراحة من منزلك - خدمة لولو عبر الإنترنت هو تطبيق يسمح لك بتصفح ممرات الهايبر ماركت ومئات المنتجات والتسوق والدفع من منزلك بسهولة وأمان.

لدى لولو هايبر ماركت أسطول من سيارات التوصيل لتوصيل مشترياتك إلى عتبة داركم في حالة ممتازة.

ما عليك سوى تنزيل تطبيق لولو للتسوق اليوم وابدأ التسوق في تخفيضات العيد الكبرى اليوم!

كل ذلك متوفر في لولو - حيث يأتي العالم للتسوق بأمان.