رفع رئيس واعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني الرياضي للجامعات شكرهم وتقديرهم إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بمناسبة صدور المرسوم الملكي السامي بإنشاء الهيئة العامة للرياضة ومرسوم تنظيمها.

كما يتقدم رئيس وأعضاء الاتحاد بأسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بتعيينه رئيسا لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.

وفي هذا السياق هنأ الشيخ د. صقر بن سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني الرياضي للجامعات المنظومة الرياضية في البحرين باعتبار أن "الهيئة ستجعل القطاع اكثر تنظيما ومواكبة للتطورات العالمية الأمر الذي يؤكد دعم واهتمام القيادة بتطوير القطاع الرياضي في المملكة وأن يكون جاذبا للفعاليات الرياضية العالمية من خلال إشهار الأندية والهيئات الرياضية وتنفيذ الخطط والمشروعات الرياضيه الضخمة". وأوضح أن" القطاع الرياضي شهد تطورا ملحوظا في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى نظرا لاهتمامه ودعمه لهذا القطاع وأن الهيئة ستعزز من هذا الاهتمام " متمنيا للرياضة البحرينية تحقيق المزيد من الإنجازات بدعم ومتابعة من سمو الشيخ خالد بن حمد وهو خير من يمثل هذا القطاع.