توج سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، نادي النجمة بطلا لمسابقة كأس سموه لكرة اليد للموسم 2020/ 2021.

جاء ذلك في ختام المباراة النهائية التي أقيمت الخميس الموافق 6 مايو، تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، على ملعب صالة مدينة خليفة الرياضية بـ"مدينة عيسى"، والذي شهد المواجهة النهائية بين فريق نادي النجمة وفريق نادي باربار، والتي تمكن فيها نادي النجمة من الفوز بنتيجة (38/37) والحصول على كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما تقلد نادي باربار الميداليات الفضية.

وبهذه المناسبة، أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن سعادته بما شهدته المباراة النهائية من مستويات كبيرة، عكست استعدادات الفريقين لهذه المواجهة الختامية بالمسابقة، مؤكدا سموه أن ذلك ساهم في ظهور المسابقة بصورة مميزة انعكست على نجاح هذا الحدث.

وقد هنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النجمة الرياضي ومنتسبي وجماهير النادي، بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة اليد بالنادي، بلقب مسابقة خالد بن حمد لكرة اليد.

وأشاد سموه بما قدمه فريق النجمة طيلة منافسات المسابقة، والذي عكس التحضيرات القوية وما تحلى به أفراد الفريق من عزيمة وإصرار في جميع المباريات، والتي نجحوا من خلالها في هذا الموسم بتتويج بلقب هذه البطولة، مثمنا سموه الجهود التي بذلتها إدارة نادي النجمة الرياضي برئاسة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة، والتي تبلورت في دعمها المتواصل للفريق وتهيئة الأجواء المثالية، والتي تكللت وحصد هذا الإنجاز في هذا الموسم الرياضي.

وثمن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد البحريني لكرة اليد برئاسة سعادة النائب عيسى علي اسحاقي، والذي كان له الأثر الإيجابي في تنظيم هذه المسابقة، متمنيا سموه للاتحاد مواصلة الجهود الرامية لتطوير وارتقاء لعبة كرة اليد البحرينية.