عمر البلوشي:

أعلنت اللجنة التنظيمية لكرة السلة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية عن انسحاب نادي الغرافة القطري من منافسات بطولة الأندية الخليجية في نسختها الأربعين والمزمع إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة بضيافة نادي شباب أهلي دبي من 18 لغاية 26 يونيو القادم، حيث سيحل بديلاً له فريق الشمال.

وتمتلك الفرق الخليجية المشاركة ومنها ممثل السلة البحرينية فريق الأهلي في البطولة فرصا أكبر من أجل التأهل إلى نهائيات كأس آسيا للعبة، حيث لن يمتلك الشمال امتيازات الغرافة بالتأهل للآسيوية.



وتتحضر سلة الأهلي بقوة لخوض منافسات البطولة الخليجية بقيادة المدرب الوطني أحمد جان، حيث تسعى سلة النسور إلى المنافسة على اللقب والتأهل للبطولة الآسيوية وخاصة بعد التألق اللافت للفريق في الموسمين الأخيرين، في ظل المساعي نحو تحقيق إنجاز جديد على المستوى الخارجي للفريق.

ويمتلك الأهلي ما يقارب الشهر والنصف قبل مشاركته في البطولة الخليجية، مع عدم اتضاح الرؤية فيما سيكون هناك معسكر خارجي للفريق من عدمه، أو المغادرة مبكراً إلى إمارة دبي لخوض مباريات ودية تحضيرية مع الفرق الإماراتية، وجميع هذه الأمور ستتوضح بشكل أكبر في الأسابيع المقبلة.