أكد المستشار راشد محمد بونجمة الأمين العام لمجلس النواب أن دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الخامس، شهد جهودا مضاعفة، وإنجازات متميزة، وعملا متواصلا، وفق رؤية نيابية بقيادة السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب، ودعم كافة أعضاء المجلس، من أجل قيام الأمانة العامة بمهامها ومسؤولياتها لمساندة وتطوير العمل النيابى وخدمة الوطن والمواطنين، في ظل المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه.

وأشاد بونجمة بما بذله كافة منتسبي الأمانة العامة من جهد وعطاء، مخلص ومتميز، وإصرار ومثابرة على النجاح والتفوق، وتجاوز التحديات، في ظل جائحة كورونا، والالتزام بالإجراءات والإرشادات، وضمان استمرارية العمل النيابي، باعتبارهم أحد أبرز أعضاء فريق البحرين.

وأشار إلى أن الأمانة العامة بصدد تنظيم مؤتمرات صحفية للجان البرلمانية خلال فترة ما بعد عيد الفطر المبارك، لعرض عمل وإنجازات وإحصائيات اللجان، وكافة مجالات العمل في المجلس.



وكشف أن الأمانة العامة ستطلق خلال الإجازة البرلمانية الصيفية مشاريع ومبادرات وبرامج نوعية مجتمعية، لكافة الفئات من الأطفال والشباب والعموم، كما سيتم تنفيذ عدد من الدورات التدريبية وورش العمل والمنتديات، بالإضافة إلى عدد من الاجتماعات واللقاءات مع الأمانات العامة، بجانب الاستعداد التام والجاهزية الرفيعة لدور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الخامس.

جاء ذلك خلال اجتماع الإدارة العليا للأمانة العامة، برئاسة المستشار راشد محمد بو نجمة الأمين العام لمجلس النواب، الذي عقد صباح اليوم الأحد، وبحضور كافة المسؤولين والمدراء بالأمانة العامة.