استقبل المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون الكهرباء والماء وسعادة الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء السيدة أحلام يوسف جناحي رئيس مجلس إدارة جمعية سيدات الاعمال البحرينية يرافقها عدد من عضوات الجمعية بمناسبة تدشين الكتاب التوثيقي للجمعية احتفالاً بمرور 20 عاماً على تأسيسها متضمنا ما حققته الجمعية من إنجازات على امتداد مسيرتها.

وفي هذا السياق أكد كلاً من الوزير والرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء على اهتمام هيئة الكهرباء والماء بقطاع سيدات الأعمال ودعمها لكافة الخطوات والمبادرات التي تتخذها جمعية سيدات الأعمال في سبيل تعزيز وتنمية المجتمع والحركة الاقتصادية بالمملكة.

واشاد سعادة الوزير بالمساهمة الفاعلة للمرأة البحرينية في مختلف النواحي ومنها الاقتصادية منها والتي جاءت استجابة للبرامج التي تدعم وتمكن المرأة وتعزز دورها في التنمية حتى باتت ركناً اساسياً للحركة الاقتصادية شأنها في ذلك شأن مشاركاتها الإيجابية في مختلف القطاعات وغدت عنصراً مؤثراً ومساهماً رئيسياً في المسيرة الوطنية بكل أوجهها.



ومن جانب آخر قال الرئيس التنفيذي أن هيئة الكهرباء والماء مستمرة في تقديم الدعم والمساندة لكافة أعمال الجمعية لاستكمال مسيرتها ودورها التنموي في خدمة القطاعات التجارية والاستثمارية والصناعية، مؤكداً دعمه المطلق لتمكين سيدات الأعمال من قبل هيئة الكهرباء والماء تماشياً مع أهداف وخطط الهيئة، مثمناً جهود المرأة ودورها الفاعل والكبير في خطط التطوير والارتقاء بآليات العمل في كافة المجالات.

واشار الوزير في حديثه إلى إن جمعية سيدات الأعمال في مملكة البحرين استطاعت منذ إنشائها عام 2000 كأول مؤسسة مكرسة للسيدات المحترفات ورائدات الأعمال، المشاركة بفاعلية في عمليات التنمية الشاملة بالمملكة وكان لها دور بارز في مختلف المجالات والقطاعات الاقتصادية بما أسهم في اعتلاء المملكة للعديد من المنصات الدولية والإقليمية على مختلف المجالات والأصعدة.

وفي الختام اعرب كلاً من الوزير وسعادة الرئيس التنفيذي عن شكرهما وتقديرهما للجهود التي تبذلها جمعية سيدات الاعمال في مملكة البحرين مؤكدين على أن سيدات الأعمال البحرينيات يلعبن دورًا أساسيًا في مجال التنمية، وقد اصبحن نموذجا خليجيا واقليمياً يحتذى به في المستقبل والحاضر.

وفي ذات السياق أعربت رئيسة الجمعية السيدة أحلام جناحي وعضوات الجمعية عن خالص تقديرهم لسعادة وزير شئون الكهرباء والماء والرئيس التنفيذي للجمعية على ما ابدوه من حرص على التعاون مع الجمعية في العديد من المجالات بما يسهم في تحقيق رؤيتها ورسالتها المنشودة.