استقبل السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، السيد إيان ليندسي مستشار مجلس الإدارة بمجلس التنمية الاقتصادية.

وخلال اللقاء أشاد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد بأهمية الدور الذي يقوم به مجلس التنمية الاقتصادية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله ورعاه، في الارتقاء بالاقتصاد الوطني بما يحقق أهداف رؤية مملكة البحرين الاقتصادية 2030 مؤكدا حرص وزارة شؤون الشباب والرياضة على التعاون مع مجلس التنمية الاقتصادية بما يساهم في ابراز مكانة المملكة وانجازاتها على مختلف الأصعدة.



وخلال اللقاء اطلع السيد أيمن بن توفيق المؤيد السيد إيان ليندسي على الجهود التي تقوم بها الوزارة لدعم الشباب البحريني في مختلف المجالات والارتقاء بالقطاع الرياضي كما تم التباحث حول تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين لجعل البحرين عاصمة الشباب والرياضة.

من جانبه أشاد السيد إيان ليندسي بالجهود التي تبذلها وزارة شؤون الشباب والرياضة في دعم القطاع الشبابي والرياضي في مملكة البحرين، مؤكداً أنه يتطلع إلى استمرار التعاون مع الوزارة لتحقيق مملكة البحرين المزيد من الإنجازات الشبابية والرياضية.