أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب عن بالغ سعادته بفوز قرطبة الاسباني على "قاديش ب" بنتيجة 2-1 في الدوري الاسباني للدرجة الثانية في ظل دعم الإدارة والجهود البارزة التي يبذلها الجهازين الفني والإداري لمواصلة تحقيق الأهداف.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفوز المستحق الذي حققه قرطبة دافع لمواصلة تحقيق النجاحات في الفترة القادمة والسعي الدائم لتحقيق الأهداف التي وضعها مجلس الإدارة، مبيناً سموه أنه حريص على تقديم كامل الدعم للفريق في مشواره في الدوري الاسباني حتى تحقيق كافة الأهداف الموضوعة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن المسيرة الناجحة للفريق في الدوري ووصوله إلى مرحلة الصعود يؤكد حجم العمل الدؤوب الذي يبذلها الجهازين الفني والإداري واللاعبين والاهتمام من الإدارة، مبيناً سموه أن المرحلة القادمة تتطلب المزيد من الجهود حتى الوصول لتحقيق الأهداف متمنياً سموه للفريق دوام التوفيق والنجاح في مشواره القادم.

وحقق قرطبة الانتصار على قاديش ب (2-1) ضمن المجموعة IV في مرحلة الصعود، حيث سجل الهدفين ميغيل ديلاس كويفاس ولويسمي ريدوندو، ورفع قرطبة رصيده إلى 10 نقاط مشاركاً في صدارة المجموعة مع فريقي ريال لنينسي وريال مورسيا بنفس الرصيد.