أعلن المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية أن هيئة الرؤية الشرعية ستعقد جلستها مساء الثلاثاء المقبل لتلقي الأنباء والشهادات برؤية هلال شهر شوال لعام 1442 هـ، داعياً من لديه شهادة تتعلق بالرؤية أن يتقدم مشكوراً لهيئة الرؤية ليدلي بشهادته.

وقال المجلس في بيانه الصادر: "الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على رسوله الأمين، وعلى آله وصحبه أجمعين.. أما بعد يعلن المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية للجمهور الكريم أن هيئة الرؤية الشرعية ستعقد جلستها بقاعة الاجتماعات بمبنى المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية مساء يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء 29 رمضان 1442هـ الموافق 11 مايو 2021 لتلقي الأنباء والشهادات برؤية هلال شهر شوال لعام 1442 فنرجو ممن تكون لديه شهادة أو نبأ عن رؤية الهلال أن يسارع بالاتصال بهيئة الرؤية الشرعية لإبلاغ ذلك مشكوراً ومأجوراً".

وأضاف: "ننتهز هذه المناسبة الجليلة لنهنئ من صام شهره وقام ليله، وطوبى لمن استقبل عيده بالبهجة والمسرات، وهنيئا لمن امتدت يده بالصدقات للفقراء والمساكين، ولمن كسا الأيتام والمعوزين، صدقة تبعث في النفوس السرور والطمأنينة، وتغمرها بالفرحة بما نالته من الإحسان، فبهذا يتقبل الله عز وجل من الصائم صومه فيضاعف له الأجر والثواب في سجل البررة والأخيار".

وتابع المجلس في بيانه قائلاً: "اللهم تقبل منا صيام شهرك الكريم، اللهم احفظ ملكنا المفدى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وولي عهده ورئيس وزرائه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، واحفظ هذا البلد الخير من تيارات الشرور وأعاصير الفتن، واجعله بلداً آمناً مطمئناً يعمه الرخاء والرفاهية والازدهار.. إنه سميع مجيب الدعاء".