نظمت الجمعية البحرينية الهندية جمعيتها العمومية عبر تقنية الاتصال المرئي لانتخاب مجلس إدارة جديد، حيث تم اختيار 11 عضواً جديداً في مجلس الإدارة للفترة 2021-2023 من بين 13 مرشحاً.

وكان الرئيس المؤسس للجمعية البحرينية الهندية السيد عبدالنبي الشعلة قد ترأس الجمعية العمومية لانتخاب الأعضاء الجدد لمجلس الإدارة، وأعرب عن خالص تمنياته لمجلس الإدارة الجديد بالتوفيق والنجاح في تأدية مختلف مهامه وأنشطته.

وفاز بعضوية المجلس الجديد كل من كيشور كيوالرام، عبدالرحمن جمعة، محمد الخاجة، بي إس بالاسوبرامانيام، السيد فيجاي بولور، زهراء طاهر، سومان بيبي، أحمد جواهري، طلال المناعي، فينود داس، وهريش جوبيناث.

وقد عقد مجلس الإدارة الجديدة أولى اجتماعاته يوم الأربعاء الموافق 5 مايو 2021م، حيث تم اختيار عبدالرحمن جمعة رئيساً لمجلس الإدارة، وقد تم تعيين المناصب في مجلس الإدارة على النحو الآتي: بي إس بالاسوبرامانيام نائباً لرئيس مجلس الإدارة، السيدة زهراء طاهر أميناً عاماً، وفيجاي بولور أميناً للصندوق. كما قام مجلس الإدارة المنتخب بتعيين هريش جوبيناث رئيسا للجنة الرعاة، وتعيين سومان بيبي رئيساً للجنة العلاقات العامة، وكيشور كيوالرام رئيساً للجنة العضويات.

كما أعرب عبدالرحمن جمعة عن شكره وتقديره لجميع الأعضاء على منحه الثقة، معربا عن تقديره لهم لتعاونهم البناء بغية إنجاح أهداف ورؤى الجمعية البحرينية الهندية خلال الدورة الجديدة للعامين المقبلين.

يذكر أن الجمعية البحرينية الهندية قد تأسست في العام 2008 من قبل مجموعة من رواد مجتمع الأعمال في مملكة البحرين وجمهورية الهند الذين يسعون إلى المساهمة بصورة لافتة في تنمية وتقوية الروابط التاريخية المتينة بين مملكة البحرين وجمهورية الهند ضمن آلية عمل اقتصادية وتجارية غير ربحية ولها بصماتها الملموسة على المجتمعين البحريني والهندي في مختلف مجالات المال والأعمال والمعرفة.