في حفل افتراضي أقيم عبر المنصة الإلكترونية...

كرَّم صندوق سار الخيري الفائزين في مسابقة "مشروعي" الأولى، وذلك في حفل افتراضي أقامه عبر المنصة الإلكترونية، وشارك فيه الشباب والشابات المشاركين في المسابقة، وذلك التزامًا بالإجراءات والتدابير الاحترازية المعتمدة.

وحصد الثنائي رضي صالح القطري وفاطمة حميد منصور المركز الأول عن مشروعهما (ibook)، فيما حصد مشروع "سار للعلاقات العامة والإعلام" المركز الثاني، وهو مقدّم من الشاب السيد نزار محمد مجيد. وجاء في المركز الثالث السيد مجيد صالح مجيد عن مشروعه (مغسلة المستقبل).



وتهدف مسابقة "مشروعي" إلى حفز وتشجيع الشباب والناشئة على تصميم مشروعات تنموية واسثتمارية قابلة للتنفيذ، ويكون لها جدوى وتسهم في التنمية الاقتصادية الفردية أو المجتمعية.

وأكد رئيس مجلس أمناء صندوق سار الخيري الدكتور سيد صلاح علوي، أن مشاركة 8 مشروعات ريادية في النسخة الأولى من المسابقة، وتحكيمها من قبل لجنة تحكيم متخصصة وعلى درجة عالية من الكفاءة، يُترجم ما يزخر به المجتمع من كفاءات شبابية وطاقات إبداعية متميزة، قادرة على الابتكار وتحويل الأفكار إلى نتاجات إبداعية ذات قيمة في المجتمع.

وأوضح الدكتور سيد صلاح أن تنظيم صندوق سار الخيري للمسابقة جاء إدراكًا وإيمانًا بأن القوة للفعل الحضاري، هو رأس المال الفكري الذي يقوم على صناعة الأفكار الإبداعية وتحقيق الريادة في الأعمال.

وأشاد رئيس مجلس أمناء صندوق سار الخيري بالجهود التي بذلتها لجنة التحكيم، واعتمادها معايير وأسس محددة في تقييم المشروعات المشاركة، معربًا عن الشكر الجزيل والثناء الكبير على الدعم الذي قدمته المؤسسات والشركات، وهو ما يؤكد الشراكة المجتمعية الحقيقية، والمسؤولية التي تلتزم بها مؤسسات القطاع الخاص في دعم ومساندة المشاريع التنموية والمجتمعية.