تحت رعاية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، اختتمت المحافظة الجنوبية "مسابقة حفظ القران الكريم" في نسختها الثانية الافتراضية لكلا الجنسين ، بالتعاون مع إدارة شؤون القرآن الكريم بوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف ، والتي أقيمت عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد ، بما يكفل الحفاظ على صحة وسلامة جميع المشاركين.

واستقبل سمو محافظ المحافظة الجنوبية ممثل لجنة التحكيم والفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة من كلا الجنسين لتكريمهم، مبيناً سموه بأن مسابقة حفظ القرآن الكريم تأتي في إطار المبادرات الاجتماعية والمسابقات الدينية تزامناً مع شهر رمضان المبارك ، والتي شهدت اقبالا واسعا من الأهالي بمشاركة عشرات المشاركين من مختلف مناطق المحافظة الجنوبية.

وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، على أهمية إقامة مثل هذه المسابقات والتي تعكس حرص المحافظة الجنوبية ودورها في خدمة القرآن الكريم والعمل على تحقيق معانيه السامية من خلال غرس الصفات الحميدة وتعزيزها من خلال الشراكة والتعاون مع الأهالي والمواطنين.

وأشاد سمو محافظ المحافظة الجنوبية ، بمشاركة كافة المتسابقين واللجان التحكيمية على ما بذلوه من جهود طيبة في الحث على قراءة القرآن الكريم وتدبره والعمل به، مما كان له الأثر الطيب في إنجاح المسابقة.

وقد تفضل سمو محافظ المحافظة الجنوبية بتكريم الفائزين والفائزات بالمراكز الأولى، متمنياً سموه للجميع التوفيق والنجاح.