لم يفرح البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان بعقده الجديد مع الفريق الذي وقعه منذ أيام.

وجدد نيمار تعاقده مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2025، لكن الصحافة الفرنسية حملته الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق في الدوري بعد الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي.

وتعادل باريس سان جيرمان مع استاد رين، الأحد، بالدوري الفرنسي، ليتأخر بثلاث نقاط عن ليل المتصدر قبل مباراتين على نهاية الموسم.



ويحتاج ليل، الذي يملك 79 نقطة إلى 4 نقاط من آخر مباراتين أمام سانت إيتيان وأنجيه ليضمن لقبه الأول في الدوري منذ 2011.

نيمار يتجول

وبعد التعادل مع استاد رين، وصفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، البرازيلي نيمار بالمتجول في الملعب دون أي فاعلية، مستمتعا باللعب بمفرده دون النظر إلى زملائه.

وأضافت الصحيفة أن ما يقدمه نيمار مع باريس غير كافٍ لتحقيق البطولات، بعد ضياع الحلم الأوروبي، واقتراب الفشل أيضا من الاحتفاظ بلقب الدوري الفرنسي.

مبابي النجم الأول

أما صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، فقالت إن نيمار لا يريد أن يقدم ما ينتظره الفريق في ظل غياب زميله كيليان مبابي بسبب الإصابة.

وأضافت الصحيفة أن مبابي هو نجم الفريق الأول وغيابه لا يعوض، أما نيمار فيأتي في المرتبة الثانية.

واعتبرت إذاعة "مونت كارلو"" الفرنسية أن نيمار لاعب لا يتمتع بقوة ذهنية كبيرة، ومن ثم، فإنه لا يمكن تصنيفه بين أفضل 3 لاعبين في العالم، ولن يحصل على الكرة الذهبية يوما ما بسبب ما يفعله في الملعب.

البحث عن بديل

ويأتي هذا الهجوم من الصحافة الفرنسية بعد أيام من هجومها الأول على نيمار بعد خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي، في مباراة غاب فيها كيليان مبابي بسبب الإصابة.

ووصفت الصحافة الفرنسية نيمار بالأناني الذي تسبب في خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا بسبب فرديته الزائدة.

وأصبح نيمار المتهم الأول مؤخرا في باريس سان جيرمان بالتسبب في سوء نتائج الفريق، في الوقت الذي بدأت فيه إدارة النادي البحث عن نجم جديد يقود باريس سان جيرمان في ظل مماطلة مبابي بتجديد عقده، وسط تكهنات أن أنظار ملاك باريس بدأت تتجه نحو المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي للتعاقد معه في الصيف المقبل.