عاد الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي للحديث مجددا عن القمة المرتقبة بين فريقه ونظيره تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويصطدم مانشستر سيتي وتشيلسي في قمة إنجليزية قارية يوم 29 مايو/ أيار الحالي، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي تقام على ملعب أتاتورك بإسطنبول.

وأكد رياض محرز، في تصريحات لبرنامج "تليفوت" الفرنسي الشهير، أن المهمة لن تكون سهلة تماما بالنسبة له ولزملائه أمام خصم قوي جدا في الآونة الأخيرة، لا سيما بعدما استعاد رونقه مع طاقمه الفني الجديد بقيادة الألماني توماس توخيل.



وتحدث صاحب القدم اليُسرى السحرية قائلا: "اللقاء لن يكون سهلا بالمرة، فتشيلسي خصم عنيد جدا، وهو من نوعية المُنافسين المُملين، لأنه لا يترك لك أي مساحة من أجل التحرك، وهذا الأمر يجعل من التغلب عليه مهمة معقدة".

وأضاف: "يمتلك تشيلسي أيضا العديد من اللاعبين المميزين، أبرزهم صديقي نجولو كانتي، الذي لا أريد أن أستبق الأحداث معه بخصوص هذه المواجهة (يضحك)".

وواصل الجناح الطائر في سياق مُتصل: "لكن على الرغم من ذلك فأنا كلاعب مُحترف أريد الفوز بجميع المُباريات، وأريد الفوز بالألقاب، وذلك منذ أن كنت صغيرا، واللعب أمام الكبار يعتبر حافزا دائما بالنسبة لي".

وأكد مُحارب الصحراء ثقته في قدرة مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا على فرض منطقه في موقعة النهائي، وخطف اللقب الأول له في دوري الأبطال الأوروبي رغم قوة المنافس، خاصة أن تشكيلة السماوي تتواجد في قمة مُستواها، بعد ضمانها وبصفة شبه رسمية الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج)".