أعلنت جنة دلمون المفقودة، التي تعتبر أكبر حديقة مائية في مملكة البحرين أنها ستفتح أبوابها من جديد اعتبارا من أول أيام عيد الفطر المبارك وذلك من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً. كما ستقوم الحديقة المائية باستضافة أروع العروض الموسيقية "دي جيه" احتفالاً بأيام العيد الثلاثة، بالإضافة الى مجموعة مسلية من النشاطات والمسابقات العائلية التي سيتم الاعلان عنها عبر حسابات التواصل الاجتماعي قبيل الافتتاح.

كما أعلنت جنة دلمون المفقودة عن افتتاح مفهوم جديد للشواطئ البحرية استبدلاً لبركة الأمواج سابقاً، بالإضافة إلى تجربة جديدة وفريدة من نوعها في عالم الألعاب الافتراضية "VR World" والمزيد من التجارب الجديدة والمسلية لجميع أفراد العائلة.

واستنادا إلى التوجيهات الصادرة من الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا (كوفيدـ19)، قامت إدارة الحديقة المائية باتخاذ كافة التدابير الاحترازية وتطبيق البروتوكولات المتعلقة بالصحة والسلامة المعتمدة من وزارة الصحة، بالإضافة إلى وضع علامات في كافة أنحاء الحديقة للمحافظة على وجود مسافة آمنة بين زوار الحديقة، وغيرها من التدابير الاحترازية الأخرى التي تضمن صحة وسلامة زوار الحديقة.

وصرح الرئيس التنفيذي الدكتور عيسى فقيه "تبقى صحة وسلامة جميع زوارنا هي أولويتنا الرئيسية ومن ثم الترفيه العائلي. رغم الظروف والتحديات التي واجهناها مع قرار إغلاق الحديقة ألا أننا قمنا باستغلال هذا الوقت لابتكار تجارب مسلية ومرافق جديدة للترفيه كمفاجأة لزوارنا العائدين".

وستستقبل الحديقة المائية الزوار المطعمين بلقاح فيروس كورونا (كوفيدـ19) والحاصلين على "الدرع الأخضر" على تطبيق "مجتمع واعي" وغيرهم من الزوار المتعافين وسيسمح لهم الاستمتاع بجميع مرافق الحديقة. وتباع التذاكر حالياً مع خصم 15% على صفحة التذاكر على الموقع الإلكتروني التابع للحديقة.

وجنة دلمون المفقودة تقع في مخطط العرين في المحافظة الجنوبية وتضم مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية الخارجية والمرافق الترفيهية العائلية إضافة إلى طعام متنوعة لزوار الحديقة. وقد حصلت الحديقة المائية على العديد من الجوائز الدولية، كونها واحدة من كبرى الحدائق المائية بالمنطقة.