هنأ وزير شؤون الشباب والرياضة، أيمن المؤيد، حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بمناسبة وصول رجال الحرس الملكي الى قمة جبل إفرست، كما هنأ سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي بهذا الإنجاز الكبير.

وقال وزير شؤون الشباب والرياضة " أن الإنجاز الذي حققه رجال الحرس الملكي بالصعود الى قمة جبل إيفرست يؤكد الاهتمام الكبير والمتابعة المستمرة من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه لرجالات الحرس الملكي في مسيرتهم نحو رفع علم المملكة على أعلى قمة في العالم".

وتابع المؤيد " إن متابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لرجالات الحرس الملكي وحرص سموه على الالتقاء بأعضاء الفريق قبل المغادرة وإعطاء سموه توجيهاته لهم ومتابعة سموه لمسيرتهم كان لها الأثر الإيجابي في تحقيق أبطال الحرس الملكي لهذا الإنجاز الكبير الذي يسجل بحروف من ذهب في تاريخ الإنجازات البحرينية".



ونوه وزير شؤون الشباب والرياضة بالجهود الكبيرة التي بذلها رجالات الحرس الملكي من اجل الوصول الى القمة العالمية وحرصهم الموصول على تخطي التحديات الصعاب في سبيل رفع علم البحرين عاليا وصناعة انجاز كبير باسم المملكة.