هنأ الفريق أول الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني، حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه بمناسبة وصول رجال الحرس الملكي إلى أعلى قمة بالعالم "قمة جبل إيفرست".

وأكد سموه أن هذا الإنجاز الكبير، يعكس الدعم والاهتمام اللامحدود من لدن حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بأبطال البحرين، من خلال المتابعة الملكية لهم في رحلتهم لصعود أعلى قمة في العالم، ليُضاف لسجل إنجازات المملكة وحضورها المستمر في كافة المحافل الرياضية العالمية.



وقال سموه إن هذا الإنجاز الذي صنعه رجال الحرس الملكي لهو مبعث فخر واعتزاز لنا جميعاً، إذ تكلل برفع علم مملكتنا الغالية على قمة إيفرست، مشيدًا بجهود سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي في تحقيق هذا الإنجاز الوطني.

كما هنأ سموه أعضاء الفريق بهذا الإنجاز الكبير الذي حققوه بالوصول الى أعلى قمة في العالم، مثنيًا على الجهود التي بذلوها في الإعداد والتجهيز لتحقيق هذا الإنجاز الكبير، وإثباتهم بأنهم على قدر كبير من التميّز والكفاءة لتجاوز كافة التحدّيات من أجل رفعة البحرين وإسمها عالياً.