كل عام والبحرين بخير وسعادة وأعاده الله عليكم باليمن والبركات.

كل عام وحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بخير.

كل عام وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه، بخير وسعادة، وجعله الله ذخراً للبحرين لكي يصنع المستقبل المشرق قدوة بوالده مليكنا المفدى الذي عمل على رفع راية البحرين عالياً في كل المحافل وعملاً على تحقيق كل ما من شأنه أن يجعل البحرين واحة للخير وللتنمية التي شهدت إنجازات غير مسبوقة خلال العقدين الماضيين.

كل عام و صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة،بخير ورزقها الله الصحة والسعادة.

وأود أن أهنىء كل فرد يعيش على أرض المملكة الطيبة وأوصيه خيراً بنفسه وأن يجعل فرحة العيد صافية دون أن يعكرها مكروه بأن نلتزم بالإجراءات الاحترازية المقرة من قبل الفريق الوطني الطبي لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد19)، وألا نهدر الجهود الجبارة التي بذلت من أجل حياة أفضل، ومن أجل أن تعبر البحرين المرحلة الصعبة لهذا الوباء الذي غدر بالعديد من البشر في مختلف أنحاء العالم.

كما أود أن أشكر كل الجهات التي ساهمت في نداءات فزعة الخير لمن تألموا في بلدنا، وأن نستثمر هذه الفزعة في التخفيف عن آلام المعوزين والمرضى، فالخير فينا إلى يوم الدين، وألا تكون مقتصرة على شهر رمضان فقط، فالحياة مليئة بالآلام، ونحتاج أن نخفف من وطأة وحشتها على بعضنا البعض.

كل عام والمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بخير وأعاده الله على القائمين عليها والعاملين فيها بالخير كما أسعدت الأيتام والأرامل.

وكل عام وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، بألف خير وسعادة وأتمنى أن يتم استمرار مبادرة «فينا خير»، فثقة الناس في شخص سموكم الكريم وإدارتكم لمشاركاتهم ستسهم في زيادة دعم الخير.

إن تجربة «فينا خير» كانت تجربة مشرقة تضافرت فيها الجهود من أجل عمل الخير، فلماذا تقتصر على مرحلة ما، ولماذا لا يتم استمرارها واستثمارها لكي تنتج مشاريع تعود بالنفع على الجميع؟

كل عام وأولي العزم بخير وسعادة وجعل الله أيامهم أكثر إشراقاً وأفضل في ظل رعاية كريمة من القيادة الرشيدة.

كل عام وزملائي في جمعية الصحفيين بخير، وعلى رأسهم زميلتنا الغالية عهدية السيد وكل عام وزملائي في الوطن الأصغر بجريدتنا الغراء بألف خير وسعادة، حفظكم الله.

كل عام والأمة العربية والإسلامية بخير.