هدى عبدالحميد

أكدت بعض الأسر عزوفها عن تأجير برك السباحة الخاصة مفضلين المنتجعات التي تحتوي على مسابح خاصة أو شواطئ بحرية لما تشكله من أمان صحي خاصة بعد قرار الفريق الطبي بالسماح فقط لأولئك الذين تلقوا جرعتهم الثانية من لقاح (كوفيدـ19) المعتمد بعد 14 يوما، وأولئك الذين تعافوا من الفيروس، مما يشكل بيئة أمنة خلال التنزه في العيد.

يشار إلى أن هناك عددا من المنتجعات قد قدمت خصومات كبيرة تصل إلى 50% وأكثر من سعرها في فترة العيد لكسب أكبر قدر من الزبائن.



وقال عبدالله محمود "خلال التنزه في العيد أفضل قضاء وقت مع أسرتي في المنتجعات التي تحوي مسابح خاصة فهي أكثر من ناحية الأمان الصحي عن البرك الخاصة في تطبيق الإجراءات الاحترازية خاصة مع تزايد أعداد الإصابات".

كما قال محمد عبدالمنعم: "أفضل البعد عن الأماكن المغلقة خاصة إذا كنت مصطحبا أسرتي ومن رأيي أن الخروج في الهواء الطلق والخروج إلى الأماكن التي تتوفر بها شواطئ بحرية أفضل من استخدام برك السباحة فهي بالنسبة لي الأكثر أماناً من أجل حماية أسرتي من أي مخاطر للعدوى".

من جانبه يؤكد صاحب إحدى البرك الخاصة بمنطقة بربار "أنهم تعرضوا لخسارة كبيرة بسبب جائحة كورونا (كوفيدـ19) خاصة خلال فترات الإغلاق وحتى بعد الفتح كان الإقبال بسيطا جدا وأنهم لم يتلقوا أي طلب حجز خلال فترة العيد".