لطالما اعتبرت مُنظمة BRAVE CF أوروبا كواحدة من أكبر الأسواق لرياضة فنون القتال المُختلطة. قارة ذات حب وتقاليد هائلة للرياضة، ومليئة بالمواهب في جميع أركانها. واستحوذت منظمة BRAVE CF على مشهد رياضة فنون القتال المُختلطة الأوروبي في عام 2020 ، حيث أصبحت المنظمة هي المُروج الدُولي الأول الذي قدم سبعة عروض في سنة تقويمية . منذ تأسيس المُنظمة، انضم المئات من المقاتلين الأوروبيين لـ BRAVE CF ، والتي لديها حاليًا أكثر من 80 مقاتلاً في قائمتها يمثلون 32 دولة مختلفة .

ويقول أحد المُرشحين لبطولة BRAVE CF في الوزن الخفيف سوبر بينوا سانت دينيس: "إنه أمر صعب الآن في أوروبا، بسبب كوفيد -19، و BRAVE CF تمنح هذه الفرصة لكبار المقاتلين. أعتقد أنهم يفعلون شيئًا رائعًا في أوروبا. يزداد اهتمام القارة بهذه الرياضة، وتقوم BRAVE CF ببناء اسم ضخم في المنطقة. هناك الكثير من المنظمات المحلية التي تقوم بأشياء عظيمة في بلدانها هنا. لكن BRAVE CF تعمل في كل مكان والآن يريد المقاتلون القتال من أجل BRAVE CF لأنهم يريدون تمثيل بلدانهم في المشهد الأوروبي وفي منظمة مثل BRAVE CF ."



ولكن ما دفع إلى تدفق الأحداث الأوروبية كان التحسين المطرد لقائمة المنظمة بنجوم جديدة ومزدهرة من القارة ومزجها مع نجوم معروفين من جميع أنحاء العالم، مما يوفر لهم مستوى أعلى من المنافسة ويقودهم إلى آفاق جديدة .

ويُضيف المُنافس السابق على اللقب في بطولة BRAVE CF كارل بوث: "يوضح هذا الرقم ما سيفعلونه في أوروبا. لقد غيرت حياة المقاتلين. بالعودة إلى الوطن في المملكة المتحدة، يريد الرجال رفيعو المستوى أن يكونوا جزءًا من BRAVE CF الآن. الرجال الذين يسيطرون على البطولات الأخرى، وجميعهم مهتمون بـ BRAVE CF ".

في BRAVE CF 51: The Future Is Here ، حان الوقت لنجوم بيلاروسيا لمواجهة المقاتلين الدوليين وإثبات جدارتهم من بين الأفضل. ستتاح لأمثال دينيس ماهر وفاديم كوتسي وفلاديسلاف نوفيتسكي الفرصة لاتخاذ الخطوة التالية في طريقهم نحو النجومية الدولية .

العرض الرائد، الذي سيتم تنظيمه بالاشتراك مع Rukh Sport Management ، يتصدره مواجهة بالوزن الخفيف، حيث ستتاح الفرصة للألماني مارسيل جرابنسكي لمواجهة البرازيلي لوكاس مارتينز، بطل العالم الأسبق ، وسيجعله الفوز أقرب إلى إضافة اسمه إلى قائمة الأبطال الشجعان الأوروبيين، التي تضم أمثال إلدار إلداروف وعبدول عبد الرحيموف وأمين أيوب .