أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب بفوز دراج فريق البحرين فيكتوريوس للدراجات الهوائية فيل بوهوس بالمركز الأول وحصوله على القميص الأخضر في طواف هنغاريا.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن هذا الانتصار امتداداً لسلسلة من النجاحات التي حققها ومازال يحققها فريق البحرين فيكتوريوس للدراجات الهوائية في المشاركات العالمية الكبرى والتي يزينها أسم مملكة البحرين، مشيراً سموه إلى نجاحات الفريق تأتي بفضل تكاتف وتعاون أفراد الفريق من فنيين وإداريين ودراجين وكافة العاملين في الفريق.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفترة الماضية شهدت تفوق كبير لفريق البحرين فيكتوريوس للدراجات الهوائية في المشاركات سواء في المشاركة كفريق أو كأفراد، حيث حققوا العديد من النتائج المتميزة التي تساهم في مواصلة الترويج لمملكتنا الغالية في المحافل الخارجية والسير بخطى ثابتة نحو المساهمة في تحقيق رؤية البحرين الاقتصادية "2030".

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن خالص تهانيه إلى الدراج فيل بوهوس وحصوله على القميص الأخضر في طواف هنغاريا، مشيراً سموه إلى أن هذا الانتصار سيكون دافعاً كبيرا للفريق في مواصلة حصد الإنجازات في المشاركات الخارجية.