بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، قائد الفريق الملكي، وللمشاركة في بطولة العالم للقدرة التي ستقام السبت 22 مايو الحالي بمشاركة 32 دولة من مختلف دول العالم، وصل وفد الفريق الملكي للقدرة إلى مدينة بيزا الإيطالية.

ورفع الفريق الملكي جاهزيته التامة للبطولة التي تجسد مكانة رياضة القدرة البحرينية عبر تواجدها في اكبر بطولات العالم.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفريق الملكي وصل إلى كامل الجاهزية للمشاركة في البطولة، مبيناً سموه أن الفريق يأمل في مواصلة تواجده في بطولة العالم والهدف يتجدد عبر التواجد في النسخة القادمة أيضا.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن المرحلة القادمة تتطلب مضاعفة الجهود من أجل المشاركة المتميزة في البطولة، حيث أن الفريق الملكي يسعى لإثبات قدراته العالية وإمكانياته المتميزة عبر تحقيق أفضل النتائج بعد أن حقق سلسلة من المراكز المتقدمة في البطولات الماضية.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "لاشك أن البطولة ستشهد منافسة قوية، ونحن جاهزية للمنافسة القوية وسنعتمد على الخطة التي وضعناها لتحقيق أهدافنا في المشاركة".

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "شاركنا في بطولة الناشئين السابقة التي أقيمت في إيطاليا، واليوم أمامنا تحد جديد في بطولات العالم وهذه المرة من بوابة بيزا الإيطالية بعد إلغاء النسخة السابقة التي كان من المقرر أن تقام في أميركا، حيث تتجدد الآمال في تحقيق أفضل النتائج".

وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "يمتلك الفريق الملكي نخبة من الفرسان المتميزين الذين سبق وأن حققوا نتائج مميزة في مشاركات عديدة، حيث أن تطبيق الخطة سيقودنا إلى تحقيق أفضل النتائج، وأنا على ثقة كبيرة بقدراتهم في تحقيق النتائج الطيبة".

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره للجهود البارزة التي تبذلها إدارة الفريق الملكي والفرسان والإداريين والمدربين والطاقم الإعلامي والطبي وكافة أفراد البعثة وحرصهم على السير في تحقيق الخطة الموضعة.

صور


5 فرسان بحرينيين

المشاركة البحرينية في البطولة بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وبمشاركة الفرسان جعفر ميرزا وعبدالرحمن الزايد ورائد محمود ومنال فخراوي، حيث وصل الوفد إلى مدينة بيزا الإيطالية.

وخاض الفريق سلسلة من التدريبات طوال الفترة الماضية بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، حيث وقف الفريق على جاهزية الفرسان والجياد قبل الاستحقاق العالمي.

جناحي: قيادة ناصر بن حمد ترفع طموحاتنا

أكد أحمد جناحي، مدرب الفريق الملكي للقدرة، أن قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق في بطولة العالم يمثل علامة فارقة في مشاركات الفريق في البطولات العالمية، مبيناً ان تواجد سموه سيكون له الأثر الكبير في نفوس الجميع وسيعطي الفرسان دفعة معنوية عالية لتقديم أفضل النتائج.

وأوضح أحمد جناحي أن الفريق خاض معسكراً مغلقاً في البحرين قبل القدوم إلى إيطاليا، حيث اعتمد على تطبيق الخطة الفنية التي سيعتمد عليها الفريق في البطولة بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وقال جناحي "خبرة وقيادة وحنكة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ترفع من طموحاتنا وتجعلها عالية، حيث أن الفريق سيحظى بقيادة مميزة من سموه وسيشارك بنخبة من الفرسان القادرين على تحقيق النتائج الطيبة".

وتمنى أحمد جناحي كل التوفيق والنجاح للفريق في مشاركته العالمية وتحقيق أفضل النتائج.

صور


جعفر ميرزا: جاهزون للمنافسة

قال جعفر ميرزا، فارس الفريق الملكي، أن الفريق جاهز لخوض تحدي بطولة العالم وأن قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي لها طابع خاص لدى جميع الفرسان، حيث أن الجميع يأمل في تحقيق كامل الاستفادة من تواجد سموه وحصولهم على خبرة في ظل القيادة والخبرة والاحترافية التي يمتلكها سموه.

وأوضح جعفر ميرزا ان الفريق وصل إلى كامل الجاهزية للمشاركة في البطولة، حيث يأمل تحقيق أفضل النتائج، وقال: "نعلم أن المنافسة لن تكون سهلة، البطولة تضم 32 دولة و80 فارساً وهو ينذر بأنها ستكون مثيرة وستشهد منافسة قوية ومثيرة".

وأضاف "حرصنا في الفترة الماضية على تطبيق الخطة الفنية، حيث سندخل من أجل تحقيق النتائج المتميزة التي تؤكد جدارة القدرة البحرينية في المحافل الخارجية، ونؤكد بأننا جاهزين للمنافسة القوية وسنسعى لتحقيق أفضل النتائج".

وأعرب جعفر ميرزا عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم سموه المتواصل للفريق والذي يعطي الجميع الحافز الكبير في مواصلة تحقيق الإنجازات للمملكة الغالية.

صور


هدوء وترتيبات خاصة

سادت الأجواء الهادئة أرجاء مطار بيزا الإيطالية فور وصول بعثة الفريق الملكي إلى إيطاليا، حيث كان واضحاً تأثير الإجراءات الصحية المتبعة في الدولة نظير فيروس كورونا.

وكانت هناك ترتيبات خاصة فور وصول طائرة بعثة الفريق الملكي، حيث كانت الإجراءات سلسة وكافة الأمور سارت على ما يرام ولله الحمد.

وكان حسين علم في استقبال البعثة ممثل سفارة مملكة البحرين في إيطاليا، حيث بذل جهودا كبيرة في المساهمة في إنهاء الإجراءات.

ناصر بن حمد يوجه بوفد طبي مرافقاً للفريق الملكي

صور


صور


بتوجيهات من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، يرافق الفريق الملكي للقدرة وفداً طبياً من مملكة البحرين مرافقاً للوفد في مدينة بيزا الإيطالية.

تأتي توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في إطار حرص سموه على سلامة أفراد البعثة نظراً للأوضاع الراهنة التي تمر بها دول العالم من فيروس كورونا، حيث يشرف الفريق الطبي على الإجراءات الطبية الكاملة للبعثة ويسير وفق خطة وضعها لتأمين سلامة الجميع.

ويحرص الطاقم الطبي على إجراء مسحة (PCR ) لأفراد البعثة للاطمئنان على سلامة الجميع من فيروس كورونا، حيث أن تعاون أفراد البعثة وحرصهم على اتباع كافة الارشادات يساهم في تحقيق أهداف الفريق خصوصاً ان البعثة حريصة على تطبيق كافة التعليمات والارشادات بحذافيرها.

ويشرف على الفريق الطبي الدكتور فارس ذو الفقار نور الدين ويضم الدكتور سلمان خالد سلمان و4 ممرضين هم أحمد محمد الخيل ومحمد طه وقاسم ثابت الرشيد وجومي ماثيو.

من جانبه، أعرب وفد الفريق الملكي للقدرة عن شكرهم وتقديرهم إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على توجيهات سموه بمرافقة الوفد الطبي، مشيرين إلى أن هذه الخطوة ليست غريبة على سموه الحرص على دعم ومتابعة كافة أفراد البعثة.

وقدم الوفد شكرهم إلى الطاقم الطبي على جهودهم الكبيرة التي يبذلونها في تأمين سلامة الجميع، متمنين لهم التوفيق والنجاح.