يسر بنك البحرين الوطني عن الإعلان عن تفاصيل عروضه الحصرية للتمويل مزايا العقاري في أحدث المشاريع الاسكانية العقارية التابعة لبنك الإسكان "دانات البركة". وتأتي هذه العروض ضمن إطار الجهود المستمرة لبنك البحرين الوطني لتقديم حلول تمويلية عقارية متنوعة تحت مظلة التعاون المشترك مع بنك الإسكان.

واعتبارًا من تاريخ 19 مايو 2021 وعلى مدى 30 يومًا، سيتمتع العملاء الذين تنطبق عليهم اشتراطات برنامج مزايا العقاري بعروض تمويل حصرية لمشروع "دانات البركة"، الذي يقع مقابل شارع النخيل في منطقة جنوسان. وسيشمل العرض معدلات فائدة تنافسية بالإضافة إلى تمويلات تبلغ إلى نسبة 100% من قيمة العقار لمدة تصل إلى 25 عامًا. سيتميًز عميل بنك البحرين الوطني بالحصول على موافقة سريعة وتكفل البنك بتغطية الرسوم الإدارية ورسوم تسجيل الملكية وإعفاء من رسوم تقييم الأرض. تقديرا لعملاءنا الكرام سيقوم البنك بالتكفل في تغطية رسوم تسجيل الملكية في جهاز المساحة والتسجيل العقاري (SLRB) التي تبلغ قيمتها 1.7% من قيمة العقار.

و علاوة على ذلك سيحصل العملاء على تأمين ضد الحريق مجانًا على مدة القرض، وخيار إضافة خدمة تقسيط تأمين على الحياة يتم دفعها خلال مدة التمويل بالإضافة إلى حصول أول 15 شخص بقسائم هدايا مجانية بقيمة 500 دينار بحريني من متجر شرف دي جي.



وبهذه المناسبة، صرح السيد صباح عبداللطيف الزياني، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: "يسرنا أن نوفر لزبائننا الكرام حلول تمويلية للعقارات في المملكة، والتي نسعى من خلالها لإثراء حياتهم وتعزيز تجربة شراء منزل أحلامهم عبر برنامج مزايا للسكن الإجتماعي. وسيتواجد فريقنا المتخصص في الموقع لتلبية احتياجات عملائنا الأعزاء. كما أود أن أتقدم بالشكر لوزارة الإسكان على مبادراتها الرامية إلى توفير حلول سكنية للمواطنين البحرينيين، وأشكر بنك الإسكان على دعمهم المستمر والدائم. ونحن في بنك البحرين الوطني، نؤكد على دعمنا لمثل هذه المبادرات الوطنية وذلك بما يتماشى مع مسؤولياتنا الاجتماعية كبنك وطني."

ويمكن لعملاء بنك البحرين الوطني من الراغبين بالاستثمار في مشروع "دانات البركة" زيارة مقر المشروع للتعرف على الباقة بمميزاتها الحصرية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني nbbonline.com أو الاتصال على رقم 17214433 أو يمكنم التواصل مع الفريق المعني لمبيعات مشروع دانات البركة.