الحرة

أجهش بيب غوارديلا، مدرب مانشستر سيي بالبكاء، لدى سؤاله عن مشاعره تجاه انتقال الهداف التاريخي للفريق السماوي، النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، عن الفريق، والذي لعب آخر مباريات أمس الأحد قبل أن يشد رحاله إلى برشلونة، وفقا لما ذكرت تقارير إعلامية.

وقال غوارديلا عقب المباراة التي فاز فيها فريقه على إيفرتون بخمسة أهداف نظيفة: "أغويرو شخص مميز بالنسبة لنا جميعا، وهو لطيف للغاية"، قبل أن يتابع باكيا: "لقد ساعدنا كثيرا، ولا نستطيع تعويضه لا نستطيع".

وكان أغويرو، البالغ من العمر 34 عاما، قد حظي قبل بدء المبارة بممر شرفي وداعي قبل لعب آخر مبارياته مع "مان سيتي" في ختام الجولة الثامنة والثلاثين (الأخيرة) من الدوري الإنكليزي.





ودخل لاعبو مانشستر سيتي إلى معلب استاد"الاتحاد" وسط ممر شرفي لأبطال الدوري صنعه لاعبو إيفرتون، فيما أتم لاعبو "السيتنزنز" الصفين بوقوفهم إلى جانب لاعبي الضيوف ليطول الممر الشرفي بمقدار الضعف.

وشارك كذلك في وداع أغويرو 10 آلاف مشجع سمح لهم بحضور المباراة ليحتفوا أيضا بالفوز بلقب الدوري للمرة الثالثة في أربع مواسم منذ تولي غوارديلا تدريب الفريق، وهي المرة الخامسة التي يفوز بها أغويرو بلقب الدوري.

ورغم أن أغويرو قد دخل في الشوط الثاني ولعب فقط 25 دقيقة بيد أنه سجل هدفين ليصل عدد أهدافه مع "الفريق السماوي" إلى 184 هدفا، متجاوزا رقم واين روني القياسي (183 هدفا) بقميص مانشستر يونايتد كأكبر مسجل للأهداف مع ناد واحد في تاريخ الدوري الإنكليزي.