قال النائب الدكتور عبدالله الذوادي إن "ما حمله البيان الصادر عن اللجنة التنسيقية من تأكيدات لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بوضع كافة إمكانات الدولة تحت تصرف فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، تعكس اهتمام جلالته لمحاربة تداعيات انتشار فيروس كورونا وتحقيق الأمن والأمان للجميع".

وأكد أن الثقة كبيرة في فريق البحرين، حيث يعملون بروح واحدة وبجهد كبير وهمم عالية مستلهمين القيادة المتميزة لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لهذا الفريق ووضع أسس النجاح للاستمرار في العمل المميز الذي يلمسه جميع المواطنين والمقيمين.

وذكر أن القرارات الصادرة عن اللجنة التنسيقية من شأنها أن تساهم في الحد من خروج المواطنين والمقيمين من منازلهم، إلا للضرورة القصوى ضمن الأنشطة التجارية الأساسية المتاحة وفقاً للإجراءات الاحترازية مما سيعالج مشكلة أساسية كان الفريق يسعى إلى تعميمها على المجتمع ولكن عدم الالتزام من البعض أدى إلى اتخاذ قرارات حاسمة كي لا تعود البحرين إلى المربع الأول.

وأعرب الذوادي عن فخره بكل الجهود المبذولة من فريق البحرين والفريق الطبي والمتطوعين وكل من يعمل بإخلاص لخدمة هذا الوطن العزيز لتجاوز محنة جائحة كورونا.