ثمن عضو لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بمجلس النواب، النائب د.علي ماجد النعيمي، توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه بضرورة التكاتف المجتمعي خلال محنة جائحة فيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى أن طمأنة جلالته للمواطنين والمقيمين بأن مملكة البحرين سوف تتخطى هذه الجائحة إلى بر الأمان، تؤكد على متانة القطاع الصحي في المملكة وثقة جلالته في جهود الفريق الوطني لمكافحة فيروس كورونا بقيادة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.

وأضاف النعيمي أن قول جلالته بأن مملكة البحرين تضع إمكانياتها كافة تحت تصرف فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لمحاربة تداعيات انتشار المرض وتحقيق الأمن والأمان للجميع، يعزز ثقة المجتمع بجهود الكوادر الطبية البحرينية، داعياً كافة المواطنيين والمقيمين بضرورة الاصطفاف خلف توجيهات حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى والالتزام التام بتعليمات الفريق الوطني للخروج من هذه المحنة بأمان وسلام.

وأكد النائب د. علي النعيمي أن صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء لم يدخر جهداً في دعم الكوادر الطبية التي تقف في الصفوف الأمامية لمواجهة هذه الجائحة، وبذل سموه وفريق البحرين الوطني لمكافحة فيروس كورونا خلال الفترة العصيبة الماضية جهوداً جبارة للحد من انتشار هذه الجائحة التي سببت اضراراً اجتماعية وصحية واقتصادية، منوهاً بأن مملكة البحرين قادرة بسواعد ابنائها الحفاظ على الوضع الصحي في المملكة.



وأوضح النعيمي أن القرارات الأخيرة الصادرة عن الفريق الوطني من شأنها حماية المجتمع لاسيما في ظل تزايد أعداد الاصابات بفيروس كورونا، فكان من الضروري اتخاذ مثل هذه القرارات للحد من هذه الجائحة، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ البحرين من كل مكروه وضرر.