تلقى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، صدمة قوية قبل ساعات من المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة تشيلسي الإنجليزي، السبت، على ملعب الدراجاو في مدينة بورتو البرتغالية، بالمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا.

وقبل نحو 24 ساعة من المباراة، تلقى مانشستر سيتي صدمة قوية، بعدما تعرض لاعب وسطه الألماني إلكاي جوندوجان لإصابة خلال المران الأخير على ملعب الدراجاو بمدينة بورتو البرتغالية.

وأشارت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية أن جوندوجان غادر تدريبات الفريق السماوي الأخيرة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بسبب معاناته من إصابة.

وأوضحت الصحيفة أن الإصابة جاءت بعدما قفز لاعب الوسط الألماني لضرب كرة عرضية برأسه، غير أنه اصطدم بزميله البرازيلي فرناندينيو.

الصحيفة البريطانية أكدت أن الأمور لا تبدو واضحة حتى الآن بخصوص قوة الإصابة التي تعرض لها جوندوجان، ومدى قدرته على اللحاق بالمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر جوندوجان من أبرز العناصر التي يعتمد عليها المدرب الإسباني بيب جوارديولا في الموسم الحالي.

وشارك لاعب الوسط الألماني في 45 مباراة خلال الموسم الحالي، نجح خلالها في تسجيل 17 هدفا وصناعة 5 أهداف، ليكون هداف الفريق خلال هذا الموسم.