أعلن منتدى الإرشاد الشرق الأوسط عن مشاركة شركة ممتلكات البحرين القابضة "ممتلكات" – صندوق الثروة السيادي لمملكة البحرين – في النسخة الثانية للمنتدى الذي يقام تحت شعار "إعطاء الأولوية للإرشاد في عالمٍ جديد"، والذي سيتم تنظيمه كحدث يمزج ما بين الحضور الفعلي والافتراضي في شهر نوفمبر 2021.

هذا ويتجسد دور "ممتلكات" من خلال مشاركة الآنسة مروى آل سعد، رئيس الموارد البشرية لديها ضمن المجموعة الاستشارية (Think-Tank) بالمنتدى والتي تضم نخبة من قادة الأعمال المميزين وخبراء تنمية المواهب على المستوى المحلي والعالمي، والذين سيساهمون بدورهم في إعداد أجندة الفعالية، حيث ستساهم مشاركة "ممتلكات" في تعزيز محتوى المنتدى وذلك من خلال طرح أفضل الممارسات التي تتبعها الشركة في مجال تدريب وتنمية رأس المال البشري والتي ستساهم في زيادة التوعية بأهمية الإرشاد في تسريع خطى التطور الوظيفي والنمو الاحترافي للجيل الجديد من قادة الأعمال على مستوى كل من المملكة والمنطقة.

وانسجاماً مع عنوان النسخة الثانية، ستشمل مواضيع النقاش في المؤتمر المتغيرات والتحديات في مواقع العمل التي فرضتها جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) بالإضافة الى ثغرات التدريب والتطوير ودور الإرشاد في ضمان تحقيق أهداف تنمية المواهب في بيئة العمل الجديدة.

وفي معرض تعليقها على هذه المشاركة، قالت الآنسة آل سعد: "لدينا في ممتلكات إيمان راسخ بأهمية دور التوجيه والإرشاد لتطوير فريق عمل متميز، بالإضافة إلى تعزيز ثقافة الأداء العالي التي تستند على الثقة والشفافية وعقلية النمو. نحن سعداء بهذه المشاركة ونتطلع لطرح تجربتنا في تطبيق أفضل الممارسات في مجال تدريب وتنمية رأس المال البشري."

بدورها، أضافت السيدة زهراء طاهر المدير التنفيذي لشركة "فين مارك كوميونكيشنس" مؤسس ومنظم المنتدى: "يسرّنا الترحيب بمشاركة ممتلكات في النسخة الثانية للمنتدى والتي ستساهم في إثراء المحتوى من خلال طرح تجربة وخبرات ممتلكات في مجال تدريب و تنمية رأس المال البشري والتي ستوفر إضافة نوعية للحضور والمشاركين ".

من الجدير بالذكر أن الحدث الافتتاحي للمنتدى في العام 2019 كان قد شهد مشاركة أكثر من 250 خبيرًا في مجال الإرشاد وتنمية الموارد البشرية إلى جانب نخبة من القادة التنفيذيين من مختلف القطاعات الاقتصادية. ومن المرتقب أن يجمع المنتدى بنسخته الثانية مجموعة مميزة من الرؤساء التنفيذيين المرموقين وخبراء الموارد البشرية على مستوى المنطقة والعالم، الذين سيشاركون في كلمات رئيسية وجلسات حوارية وورش عملية تهدف إلى تعزيز تبادل المعرفة وتطوير أساليب التعليم الخاصة بإعداد وتنفيذ برامج متخصصة في مجال الإرشاد الفعال.

هذا وسيتم الإعلان قريباً عن المزيد من تفاصيل فعاليات المنتدى ولقاءات الطاولات المستديرة الافتراضية التي تسبق الحدث الرئيسي بهدف تسليط الضوء على المواضيع والمسائل التي من المزمع مناقشتها في شهر نوفمبر. كما يحظى المنتدى بدعم كل من بنك البحرين الوطني كشريك رئيسي وشركة "نيتيكس" كشريك للمنتدى. للمزيد من المعلومات حول كيفية المشاركة أو رعاية المنتدى، يرجى الاتصال بشركة فين مارك كوميونيكيشنس على هاتف رقم: +973 17749759 أو التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected]