عمر البلوشي:

وصل المدرب الأمريكي سام فينيسيت يوم الجمعة الماضي إلى أرض المملكة وذلك لقيادة منتخبنا الأول لكرة السلة خلال فترة الإعداد الحالية استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس آسيا لكرة السلة والتي ستقام في أندونيسيا خلال شهر أغسطس القادم، حيث كان من المفترض أن يصل المدرب يوم الثلاثاء الماضي، إلا أن ظرف خاص قاده نحو التأجيل.

ويخضع المدرب خلال الفترة الحالية للحجر ومن المتوقع أن يبدأ مهمة الإشراف على المنتخب في التحضيرات خلال الأيام القادمة، في طل انطلاقة تدريبات المنتخب خلال الفترة الماضية من خلال تمارين اللياقة البدنية للوقوف على جاهزية اللاعبين قبل قدوم المدرب، بانتظار استلام فينسيت الدفة والبدء في التحضيرات الفنية لهذه المشاركة الآسيوية الصعبة.

وسيواصل المنتخب تحضيراته المحلية خلال الفترة القادمة إلى حين تحديد إقامة المعسكر الخارجي من عدمه، في ظل صعوبة السفر وإقامة معسكرات نظراً لما تشهده دول العالم أجمع من انتشار لجائحة كورونا "كوفيد-19".

هذا وقد توصل الاتحاد البحريني لكرة السلة تمكن لاتفاق مؤخراً مع المدرب سام فينسيت لمواصلة الإشراف على منتخبنا خلال المرحلة المقبلة بعد نجاحه في التأهل مع منتخبنا لكأس آسيا.

صور