أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية السيد علي بن أحمد البوعينين، جاهزية اللجنة المنظمة لمباريات المجموعة C من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، والتي سيستضيفها الاتحاد البحريني لكرة القدم بنظام التجمع خلال الفترة 3 وحتى 15 يونيو المقبل بمشاركة منتخبنا الوطني.

وأشار السيد علي بن أحمد البوعينين إلى أن اللجنة المنظمة على أتم الاستعداد للاستضافة المنتظرة بمشاركة 5 منتخبات، مبينًا عملية التنسيق والمتابعة المستمرة بين الاتحاد البحريني لكرة القدم والجهات الحكومية ذات العلاقة كافة، مؤكدًا وجود تعاون مثمر بين جميع الأطراف في سبيل إنجاح الاستضافة.

ولفت البوعينين إلى أن النجاح الكبير الذي سجله الاتحاد في احتضان مباريات المجموعة الأولى لكأس اتلاحاد الآسيوي 2021 وبشهادة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يشكل حافزًا للجان المنظمة والتنفيذية للعمل نحو تقديم استضافة مثالية على جميع المقاييس، خصوصًا مع وجود تجربة سابقها خاضتها فرق العمل في اللجان كافة من خلال كأس الاتحاد الآسيوي، والتي ستطبق شروطه الاحترازية والإجراءات الوقائية كافة على مباريات التصفيات من خلال نظام الفقاعة الطبية.



وبين أن نظام الفقاعة الطبية يأتي توافقًا مع متطلبات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حول تنظيم المباريات بنظام التجمع، ولأهميته الكبرى في سبيل التنظيم دون أي إصابات بما يعكس الجهود الطبية المميزة التي تقوم بها مملكة البحرين في ظل جائحة كورونا.

وذكر نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية أن جميع اللجان التنفيذية تواصل عملها الكبير مع بدء العد التنازلي لانطلاق المباريات، معربًا عن الثقة بالكوادر البحرينية كافة العاملة كلاً في مجال اختصاصها خلال مباريات التصفيات؛ للظهور على أفضل صورة تنظيمية ممكنة وبما تعكس المكانة الريادية لمملكة البحرين في احتضان مختلف الفعاليات الكبرى.

وبين أن فرق العمل جاهزة لاستقبال الوفود تباعًا سوءا من المنتخبات المشاركة أو ممثلي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والحكام، على أن تبدأ بعدها الاجتماعات التحضيرية النهائية قبل صافرة البداية يوم 3 يونيو المقبل.