أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين، أحد البنوك الإسلامية الرائدة ومساهم رئيسي في تطوير القطاع المالي الإسلامي في مملكة البحرين ، عن إطلاقه لبرنامج "حياة أفضل" الخاص بالموظفين ، والذي تم إعداده بالشراكة مع (Hintsa Performance) ، الشركة العالمية الرائدة في مجال التدريب الشخصي لتعزيز الصحة والأداء للأفراد والمؤسسات.

يهدف البرنامج الذي تم إطلاقه مؤخرًا إلى دعم وتمكين موظفي بيت التمويل الكويتي – البحرين لتحسين وتحقيق أهداف صحية وحياتية شاملة وذلك من خلال نهج متكامل قائم على أساس علمي ومعد بصورة شخصية وفقاً لاحتياجات وقدرات كل شخص. ويركز البرنامج على تمكين الموظفين من إطلاق كامل إمكاناتهم للاستمتاع بحياة أفضل وتحقيق أداء عالٍ ومستدام في جميع جوانب الحياة ، حيث يركز على تعزيز العناصر الرئيسية للصحة بما في ذلك النشاط البدني ، التغذية ، النوم والتعافي ، الميكانيكا الحيوية ، الطاقة العقلية والصحة النفسية ، الصحة العامة و الجوهر الشخصي والذي يشمل هوية الشخص واهدافه وقدرته على التحكم في جوانب حياته.

هذا ويتكون البرنامج من فرعين رئيسيين وهما: "برنامج الفريق " و "البرنامج الرقمي ". حيث يشتمل "برنامج الفريق " على ندوات افتراضية تفاعلية شهرية للمشاركين في البرنامج ، ومناقشات وأنشطة جماعية ، بالإضافة إلى جلسات تدريب فردية مع مدربين معتمدين من قبلPerformance Hintsa ؛ في حين سيتيح "البرنامج الرقمي" لجميع موظفي بيتك القيام بتحميل تطبيق "حياة أفضل" الخاص بشركة Hintsa Performance والمصمم لمساعدة الموظفين في الوصول إلى أهدافهم الصحية ، كما ويتيح التطبيق للموظفين البقاء على تواصل دائم مع المدربين عبر المنصة الرقمية.



وبهذه المناسبة، صرحت السيدة سارة زين العابدين ،رئيس إدارة الموارد البشرية في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلة: "إننا في بيت التمويل الكويتي-البحرين نضع الاستثمار في رأس المال البشري على قائمة أولوياتنا ويعد ذلك ركيزة أساسية ضمن تطوير استراتيجيات أعمالنا. كما وإننا نؤمن بأن صحة ورفاهية جميع موظفي بيت التمويل الكويتي-البحرين هي أولوية رئيسية وذات قيمة استراتيجية بالنسبة لنا كمؤسسة." وأضاف: "نحن على ثقة من أن شراكتنا مع Hintsa Performance ستسهم في تحسين صحة وأداء الموظفين، وستساعد فريق عمل بيتك على التعرف والوصول إلى إمكاناتهم الكاملة ما سيؤدي بدوره لدفع وتعزيز نموهم المهني."

وأضافت السيدة سارة زين العابدين، قائلة: “يسعدنا أن نتعاون مع شركة مرموقة مثل Hintsa Performance لتطوير وتنفيذ هذا البرنامج والذي يوفر لموظفي بيت التمويل الكويتي-البحرين الأدوات اللازمة للاستمتاع بحياة أفضل ، حيث يهدف البرنامج إلى رفع مستوى الصحة لدى منتسبي البنك مما يؤدي بلا شك إلى تحسين مستوى الأداء والانجاز داخل وخارج نطاق العمل وبشكل مستدام ، وذلك في سبيل تحقيق أفضل مستويات الانسجام بين الحياة العملية وحياة الفرد الشخصية". وأضافت: "سيمنح البرنامج أعضاء بيت التمويل الكويتي-البحرين الفرصة لتحديد برنامجهم الصحي والحياتي الذي يناسبهم من خلال التركيز على الأهداف والاحتياجات والأولويات الشخصية لهم".

الجدير بالذكر أن Hintsa Performance هي شركة عالمية متخصصة في تقديم مستوى عالي من التدريب الشخصي والارشاد بهدف تحسين الأداء وجودة الحياة. وتتمتع الشركة بخبرة عريقة ممتدة لأكثر من عقدين في تقديم الخدمات المختصة لجهات مختلفة في قطاع الأعمال والقطاع الرياضي ، حيث تكرس الشركة جهودها لإعداد برامج شاملة لتعزيز الصحة والأداء وفي تقديم الخدمات المختصة للمؤسسات التي تسعى إلى الارتقاء بمستوى الأداء العالي والمستدام وذلك من خلال شبكتها من مدربي الأداء والخبراء الطبيين والمتخصصين. وقد أثبتت Hintsa Performance على مدار العشرين عام الماضية نجاح وفاعلية أساليبها التدريبية في أكثر البيئات تنافسية في العالم مثل الفورمولا 1 وعدد من الشركات المدرجة في قائمة Fortune 500.