اختتمت مؤسسة إنجاز البحرين مؤخراً النسخة الأولى من الملتقى الوظيفي "جاهز 2021" الذي أقيم بالتقنية الافتراضية وشهد نجاحاً لافتاً. وعقد الملتقى تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، وتم بثه على الهواء مباشرةً لأكثر من 5000 طالب جامعي وباحث عن عمل عبر قناة إنجاز البحرين على منصة اليوتيوب.

تم إطلاق ملتقى "جاهز" بهدف تعزيز مهارات التوظيف بين الشباب البحريني وتزويدهم بالرؤى اللازمة للتنقل بشكل أفضل في سوق العمل، وتضمنت النسخة الأولى منه جلسات نقاشية مُحفزة للتفكير مع كيانات وقيادات تجارية رائدة، حيث شهدت مشاركة ممثلين من غوغل، ومايكروسوف، وجيبك، وشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، وجامعة البحرين، وشركة بتلكو، وشركة إبراهيم خليل كانو، ومعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية.

وقد علّقت صاحبة السمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، رئيسة مجلس إدارة إنجاز البحرين، على نجاح الملتقى بالقول: "شباب اليوم هم قادة الغد، وعلينا مسؤولية إعدادهم بالمعرفة والأدوات والموارد اللازمة ليخوضوا مشوارهم المهني ويحققوا تطلعاتهم. من خلال مبادراتنا الإستراتيجية، تفخر مؤسسة إنجاز البحرين بربط الطامحين للتعلم والتطور والمهنيين المتطلعين بقادة الأعمال والكيانات البارزة في بيئة مليئة بالإلهام والتشجيع حيث يمكنهم الاستفادة من التجارب والآراء بشكلٍ مباشر، واكتشاف كيفية التنقل في سوق العمل، والاستماع مباشرة من مجموعة متنوعة من قادة الصناعات لاكتساب خبرات شاملة".