استقبل المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شئون الكهرباء والماء بمكتبه النائب عيسى الدوسري عضو مجلس النواب ممثل الدائرة العاشرة بالمحافظة الجنوبية.

وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بقطاعي الكهرباء والماء، حيث استعرض سعادة الوزير خطط ومشاريع هيئة الكهرباء والماء المستقبلية، إضافة الى استعراضه لأهم المنجزات التي تحققت مؤخراً في الهيئة وعوائد هذه المنجزات في تقديم خدمات الكهرباء والماء للمواطنين والمقيمين في مملكة البحرين.

وتطرّق اللقاء إلى سبل تعزيز التعاون المشترك بين هيئة الكهرباء والماء ومجلس النواب، من خلال دعم خطط الهيئة التي تهدف بشكل مستمر لتحسين وتطوير خدماتها، مشيداً سعادته بالجهود المخلصة التي يقوم بها السادة النواب في طرح ومناقشة القضايا التي تمس مصلحة المواطن وبالتعاون المشترك بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية في تحقيق تطلعات المواطنين، والارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات المقدمة، وذلك انطلاقاً من توجيهات القيادة الرشيدة بتوثيق وتوطيد التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

في ذات السياق، استعرض سعادة النائب احتياجات منطقته من الخدمات، مشيداً بجهودهم واهتمامهم بالمواضيع التي تهم المواطن وحرصهم على تقديم أفضل الخدمات لكافة المواطنين والمقيمين.

فيما أعرب النائب عن تقديره للجهود التي تبذلها الهيئة من أجل الارتقاء بخدمتي الكهرباء والماء، مؤكداً على أهمية التعاون المستمر لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في مملكة البحرين.