عمر البلوشي

تعاقد نادي الأهلي مع المحترف الأمريكي مايك هاريس لتمثيل الفريق الأول لكرة السلة ضمن منافسات بطولة الأندية الخليجية الأربعين لكرة السلة والمزمع إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة بضيافة نادي شباب أهلي دبي من 18 لغاية 26 يونيو القادم.

وشهدت الأسابيع الماضية مفاوضات مكثفة مع المحترف هاريس وذلك لضمان استمراريته مع الفريق بعدما لعب منافسات الموسم المنصرم 2021/2020 في صفوف سلة النسور، حيث من المنتظر أن يصل اللاعب خلال الأسبوع الحالي للانخراط ضمن تدريبات الفريق بقيادة المدرب الوطني أحمد جان.



وقد قدم هاريس مستويات قوية مع سلة الأهلي خلال الموسم المنصرم، وساهم اللاعب في حفاظ النسور على لقبي كأس خليفة بن سلمان ودوري زين للدرجة الأولى الموسم الثاني على التوالي، فيما لم تتضح الرؤيا حول مدى استمراريته مع الفريق في الموسم القادم من عدمه، وفيما سيكون هناك خيار آخر للأهلي.

ومن المنتظر أن يفتتح الأهلي ممثل السلة البحرينية مشواره في البطولة الخليجية بمواجهة الشمال القطري في 18 يونيو القادم، على أن يلتقي الكويت الكويتي في 19 يونيو، ومن ثم مستضيف البطولة شباب الأهلي دبي في 20 يونيو، ليخضع الفريق بعدها للراحة في اليوم التالي ومن ثم يواجه النصر السعودي في 22 يونيو.